موسيمانى يجدد رفضه ضم حارس مرمى للأهلى فى يناير

الوطن المصري – عمر خالد

جدد بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى رفضه فكرة ضم حارس مرمى للفريق فى انتقالات يناير الشتوية المقبلة، وأكد المدير الفنى أن الأهلى لا يحتاج حارس مرمى خلال التوقيت الحالى.

ويرى موسميانى أن على لطفى يؤدى دوره على أكمل وجه حينما يغيب محمد الشناوى لأى سبب، كما أن الفريق لديه حراس صاعدين أمثال مصطفى شوبير وحمزة علاء بجانب مصطفى مخلوف الحارس الجديد المُنضم للفريق الصيف الأخير من الترسانة وهو من مواليد 2003.

على صعيد متصل عبر النادىالاهلي  عن انزعاجه الشديد من التصريحات التى جاءت على لسان حكم مباراة القمة الأخيرة فى أحد البرامج الإذاعية صباح اليوم، وأشار فيها إلى شعوره بالتوتر لدى لاعبى الفريق المنافس بعد الهدف الثالث للأهلى ومن النتيجة الكبيرة، وأنه اضطر للتحدث مع مساعديه وأبلغهم أنهم فى مرحلة الإدارة و”أنه سهل جدًا أى لاعب يعمل حاجة فى حاجة، وكارت فى كارت”، وبالتالى لا يكون من وجهة نظره أنه قام باحتواء اللاعبين فى ظل التوتر الذى أصابهم، كما أن تفسيرات الحكم فى البرنامج الإذاعى لبعض الأخطاء التى ارتكبها لاعبو الفريق المنافس لم تكن موفقة بل وتجافى الحقيقة وما جاء من تفسيرات على لسان رئيس لجنة الحكام ذاته.

وفى هذا السياق يدرس الأهلى الموقف كاملًا مع الإدارات المعنية لاتخاذ ما يلزم للحفاظ على حقوق النادى.

وقررت رابطة الأندية المحترفة تغريم النادى الأهلى 50 ألف جنيه بسبب النزول الجماعى للجهاز الفنى لملعب مباراة القمة الأخيرة للاعتراض على القرارات والاحتفال بالأهداف.

كما قررت الرابطة تغريم نادى الزمالك 70 ألف جنيه، بواقع 50 ألف جنيه للنزول الجماعى للاعبين والجهاز الفنى أرض الملعب احتفالا بالأهداف، بجانب 20 ألف جنيه بسبب غياب المدير الفنى كارتيرون عن حضور المؤتمر الصحفى.

وكانت مباراة القمة انتهت بفوز الأهلى على الزمالك بنتيجة 5 -3.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: