موسيمانى يتحدث عن كواليس مباراة القمة الأفريقية واللاعب الذي كاد أن يقتله أثناء المباراة

الوطن المصرى – رامى جوهر

كشف بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي عن كواليس الفوز الكبير على الزمالك بهدفين مقابل هدف فى نهائى أبطال أفريقيا لكرة القدم قائلاً أن قلبه كاد يتوقف وينتقل إلى السماء بعد إهدار لاعب الفريق حسين الشحات لفرصة التقدم على الزمالك بعدما سدد الكرة في القائم الأيسر.

وقال موسيماني عبر قناة “أون تايم سبورتس” عقب المباراة: “كلمة ملك التي تقام لي كبيرة للغاية لقد أتيت إلى هنا للتويج فقط بذلك اللقب”.

وأكمل “نحترم الزمالك ودربي القاهرة لا يقاس بمن يلعب أفضل بل بمن يفوز، كل الاحترام لشيكابالا ومدرب الزمالك الذي قام بعمل طيب ولم يسمح لنا باللعب بسهولة”.

وأضاف “الزمالك ضغطنا وقلت للاعبين بين الشوطين إننا لا نلعب بشكل جيد”.

وواصل المدرب الجنوب إفريقي “في الشوط الثاني وجدت أن الزمالك بدأ ينهار بداية من حارس المرمى لذا قلت للاعبين عليكم بالضغط من الأمام، وقلبي توقف بسبب إهدار الشحات لفرصة الهدف”.

وتابع مدرب ماميلودي صنداونز السابق حديثه “قلت للاعبين علينا ألا نترك الزمالك يضبط إيقاع المباراة وفعلنا ما كان علينا فعله وفزنا”.

ووجه موسيماني عدة رسائل وقال: “أشكر رئيس الأهلي محمود الخطيب على ثقته في وفي وجود مدرب إفريقي مع الأهلي وكذلك رئيس صن دوانز على إتاحته الفرصة لي لتحقيق حلمي”.

وأكمل “أشكر جمهور الأهلي الذي يعاملني بشكل جيد رغم أنني لم أشاهدهم في الملعب حتى الآن”.

وتابع “كنت أريد تقديم هدية للخطيب في عيد ميلاده الشهر الماضي وها قد أتت”.

وأتم موسيماني حديثه قائلا: “أمامنا السوبر المصري والإفريقي وكأس مصر ونريد الفوز بكل ما نستطيع”.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: