موسيماني

موسيمانى مدرب الأهلى يخدع صن داونز على طريقة احنا وحشين احنا خايفين مش مطمنين

الوطن المصرى – رامى جوهر

استخدم الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى سلاحه القديم عندما كان يدرب فريق صن داونز عندما أطلق تصريحات تناقلتها صحف جنوب أفريقيا قبل مباراة العودة بين الأهلى وصن داونز .

موسيمانى أكد لصحف جنوب أفريقيا  أن نتيجة مباراة الذهب بالقاهرة التى فاز فيها الأهلى بهدفين دون رد غير مطمئنة وأن هناك فرق فازت من قبل رغم هزيمتها فى المباراة الأولى فى إشارة إلى فوز الأهلى على صن داونز فى مباراة الأهلى بهدفين .

ونقلت صحيفة “IOL” الجنوب إفريقية تصريحات  موسيماني عن مباراة العودة على ملعب “لوكاس موريبي” بقوله : “نتيجة الذهاب ميزة لنا، لكنها لا تعني أي شيء على الإطلاق، كرة القدم هي كرة القدم، كنا متأخرين في مباراة 2-0 بالشوط الأول أمام المقاولون العرب، وفزنا بها في النهاية بنتيجة 3-2، لذلك نتيجة الذهاب ما هي إلا ميزة صغيرة تمنحك القليل من الثقة”.

وأضاف مدرب الاهلي: “بالطبع هذه النتيجة تضع القليل من الضغوط على المنافس، لكن لننتظر ونرى كيف ستسير الأمور في المباراة، الأهلي لعب أكثر من مرة على هذا الملعب وبالتالي فهي ليست المرة الأولى ولدى اللاعبين فكرة جيدة وخبرة في التعامل هناك”.

وتابع عن إحساسه باللعب أمام فريقه السابق صن داونز، قائلا: “بالطبع لدي مشاعر مختلطة، ولكننا لعبنا المباراة الأولى لذلك كسرنا حاجز الجليد، وبالتالي لا بأس بمواجهتهم في جنوب إفريقيا لأن هذا بات أمر طبيعي في كرة القدم مع تنقل المدربين”.

وواصل موسيمانى: “فزنا أمام صن داونز بمباراة الذهاب، وأمامنا مواجهة أخرى ثم سنذهب إلى قطر لخوض مباراة السوبر الإفريقي، هذه المباريات جميعها مهمة بالنسبة لنا في وقت ضئيل للغاية”.

وزاد المدرب الجنوب افريقي: “كانت لدينا 5 مباريات قوية، فقد لعبنا مع الاتحاد السكندري وفزنا وخسرنا نقطتين على أرضنا من الزمالك، لكن الحصول منهم على 4 نقاط في الموسم ميزة كبيرة لكن هكذا تسير الأمور معنا في مصر وأًصبحنا معتادين عليها، نلعب كل 3 أيام مباراة وجميعها مهمة”.

ورد على سؤاله بمطالبة لاعبي الأهلي بتضييع الوقت من أجل الحفاظ على بطاقة التأهل في مباراة العودة، قائلا: “كنت مدربًا لمدة 20 عامًا، لم أخدع الخصم أبدًا من أجل الفوز، هناك الكثير من الأندية التي يسقط لاعبيها من أجل إهدار الوقت خاصة حراس المرمى”.

وأختتم موسيماني: “لم أفعل ذلك مطلقًا على مدار مسيرتي التدريبية، لم أطالب لاعبي فريقي أبدًا بفعل هذه الأفعال، ألعب دائمًا بطريقتي وبمبدأ اللعب النظيف لكن هناك من يفعل ذلك ولا تعرف من أي أتت إصاباتهم

ومن ناحية أخرى حذر الجنوب افريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، لاعبيه من الاستهتار بمنافسه ماميلودي صن داونز قبل مباراة الاياب في ربع نهائى دوري أبطال إفريقيا.

 

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: