مصرع زينة المرعبي في حادث جورج الراسي؟

الوطن المصري – عمر خالد

توفي في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت 27 أغسطس، المطرب اللبناني جورج الراسي عن عمر يناهز 42 عامًا، في حادث سير مروع.

وكشف الحادث عن مصرع فتاة تُدعى زينة المرعبي، كانت برفقته فمن هي؟

  • اسمها الحقيقي زينة محمد، واسم الشهرة زينة المرعبي.

  • تبلغ من العمر 38 عاما، فهي من مواليد 23 يناير 1984 في لبنان.

  • تعمل في إدارة أعمال جورج الراسي، وإدارة صفحاته الإليكترونية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي أم لثلاثة أطفال.

ولقي المطرب اللبناني، جورج الراسي، شقيق الممثلة نادين الراسي وطليق عارضة الأزياء جويل حاتم مصرعه، جراء حادث مأسوي على طريق الحدود اللبنانية- السورية، خلال عودته بعد انتهاء حفله بسوريا.

وقالت الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان، عبر موقعها الإلكتروني، أن جورج الراسي توفي أثر اصطدام سيارته بحاجز وسطي في محلة المصنع في النقطة الفاصلة ما بين الحدود اللبنانية والسورية، بينما كان قادما من الحدود السورية، كما توفيت سيدة كانت برفقته تُدعى زينة.

وكشف الدفاع المدني اللبناني في تغريدة عبر تويتر، عن الحادث دون تحديد هوية الضحيتين، إلى أن عناصره استعانوا بمعدات الإنقاذ الهيدروليكية نظراً إلى تضرر هيكل السيارة بشدة نتيجة قوة الحادث، وقد نقلوا الجثتين إلى المستشفى في بلدة تعنايل المجاورة.

وأظهرت صور تداولتها وسائل الإعلام اللبنانية، تضرر سيارة جورج الراسي السوداء اللون بشكل كبير، حيث تحطمت مقدمتها بشكل كبير.

وكشفت جريدة النهار اللبنانية عن مصادر في الدفاع المدني أن “الحادث وقع في تمام الساعة الخامسة و16 دقيقة فجراً، ما بين الحدود السورية- اللبنانية، وبسبب تحطم السيارة بشكل كامل اضطر عناصر الصليب الأحمر والدفاع المدني إلى استخدام أدوات حادة و٣ آليات لانتشال الجثتين، حيث استغرقت العملية نحو 40 دقيقة”.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: