من بنك saib: تعرف على مزايا وخصائص خدمة «saib WhatsApp»

الوطن المصري – ناريمان عبد الله
أعلن بنك saib، أحد أبرز البنوك العاملة في القطاع المصرفي، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن إمكانية التواصل مع البنك عن طريق خدمة “saib WhatsApp”، في أي وقت ومن أي مكان، وذلك انطلاقاً من حرص البنك على تقديم أحدث الخدمات لعملائه.
وكان قد أعلن بنك saib، عن إطلاق خدمة (WhatsApp for business) للرد على استفسارات العملاء على مدار اليوم، وتأتي الخدمة الجديدة تماشياً مع خطة البنك الطموحة لتطوير القنوات الإلكترونية، والتوجه العام نحو تسريع وتيرة التحول الرقمي للقطاع المصرفي من خلال ابتكار وسائل غير تقليدية للتواصل مع شرائح العملاء المختلفة جنباً إلى جنب مع الوسائل التقليدية.
ويأتي ذلك إيمانًا من بنك saib، بأهمية التطور التكنولوجي ودوره الفعال في تحسين الكفاءة وتطوير الأداء.
وأضاف أن الاتجاه المتزايد نحو التحول الرقمي وتسارع وتيرة الابتكارات الرقمية والتكنولوجيا المالية في القطاع المالي، يمثل تحديًا جديداً للبنوك، مما يُحتّم علينا مواكبة هذا التطور، وتعدّ خدمة (WhatsApp for business) خطوة نحو المُضي قدماً في التحول الرقمي، حيث يمكن العملاء من إجراء حوار تفاعلي في كافة الأوقات دون الانتظار، وتساهم فى تنويع سبل التواصل مع العملاء، كما أنها تتسم بالبساطة والسهولة والأمان.
تتيح الخدمةُ حواراً تفاعلياً مع موظفي خدمة عملاء مركز الخدمة الهاتفية في حالة إذا ما رغب العميل في ذلك، وهو ما يوفر وقت العميل، ويتيح له فرصة أكبر للانتهاء من كافة استفساراته عن الخدمات البنكية التي يتواصل مع البنك بخصوصها.
  • تحديد أماكن الفروع والصرافات الآلية المحيطة ومواعيد العمل بكل فرع.
  • الإستفسار عن أنواع التمويل المختلفة كتمويل السيارات والتمويل الشخصي للموظفين وأصحاب الأعمال والمهن الحرة وبرامج التمويل العقاري ومعرفة خصائص كل تمويل والمستندات المطلوبة.
  • الاستفسار عن الخدمات المصرفية الإلكترونية كخدمة الانترنت البنكي وsaib Wallet أو التحدث المباشر مع أحد ممثلي خدمة العملاء
  • الاستفسارات الخاصة عن كافة الشهادات والودائع.
  • الاستفسار عن أنواع الحسابات المختلفة كحساب التوفير بالدولار والجنيه المصري وحساب الذهب، وغيرها من الحسابات.
  • الاستفسار عن خصومات والعروض على البطاقات الائتمانية والخصم المباشر.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: