منتخب مصر يضمن 3 ملايين دولار حال تخطى تونس بنصف نهائى كأس العرب

الوطن المصري – عمر خالد

يترقب منتخب مصر الحصول على 3 ملايين دولار حال تخطى تونس، فى المباراة التى تجمعهما فى الخامسة مساء اليوم الأربعاء على استاد 974، والصعود إلى نصف نهائى بطولة كأس العرب، المقامة حاليا فى قطر.

وتأهل منتخب مصر  إلى نصف نهائى كأس العرب بعد الفوز على نظيره الأردنى ببثلاثة أهداف مقابل هدف فى ربع النهائى، بينما تأهل منتخب تونس إلى نفس الدور بعد تغلبه على نظيره العمانى بهدفين مقابل هدف.

قيمة جوائز المتأهلين لنصف نهائى كأس العرب

رصدت اللجنة المنظمة جوائز بطولة كأس العرب والتى جاءت كالتالى:

البطل يحصل على 5 ملايين دولار.

الوصيف يحصل على 3 ملايين دولار.

المركز الثالث يحصل على مليونى دولار

المركز الرابع مليون ونصف المليون دولار

المتأهل لدور 8 يحصل على 750 ألف دولار

كل منتخب يشارك فى البطولة يحصل على 500 ألف دولار.

قناة أون تايم سبورت تذيع مباراة منتخب مصر وتونس بكأس العرب

أعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورت عن إذاعة المباراة المرتقبة بين منتخب مصر ونظيره التونسى عبر شاشتها المفتوحة، على التردد الجديد لمجموعة قنواتها، وهو “11861 معدل الترميز 27500”.

يستقبل استاد رأس أبو عبود مباراة مثيرة وقوية تجمع بين منتخب مصر  ومنتخب تونس، فى نصف نهائى كأس العرب، المنتخب المصرى وصل إلى نصف النهائى بعد تصدر مجموعته، ثم التغلب على الأردن بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى مباراة مثيرة وصلت إلى الوقت الإضافى.

على الجانب الآخر منتخب تونس، حاله لا يختلف كثيرًا عن الفراعنة، حيث تصدر نسور قرطاج المجموعة الثانية، وفي ربع النهائي تغلبوا على المنتخب العماني بهدفين مقابل هدف.

التقى منتخبا مصر وتونس في 40 مباراة سابقة من بينها 25 مباراة رسمية، و15 لقاء وديا، فاز منتخب تونس على مصر 16 مرة، بينما فاز الفراعنة 13 مرة، وحسم التعادل نتيجة 11 مواجهة، وسجل لاعبو مصر 38 هدفاً، واستقبلت شباكهم 44 هدفاً.

ويرتدى منتخب مصر اليوم زيه التقليدى أمام تونس فى نصف نهائى كأس العرب، حيث يظهر الفراعنة بالقميص الأحمر والشورت والجوارب السوداء، بينما يرتدى الفريق التونسى الزى الأبيض الكامل.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: