صورة أرشيفية

ملثمون يقتحمون مدرسة ثانوية بالإسماعيلية.. والتعليم ترد

الوطن المصري – علاء سعد

أصيب مدرس وطالب بعد هجوم 6 ملثمون على مدرسة ثانوية مشتركة بمحافظة الإسماعيلية.

وكشفت مصادر رسمية قيام 6 ملثمون بالهجوم على مدرسة ثانوية وقت الانصراف، وعندما حاول مدرس الإشراف استيقافهم، اعتدوا عليه بشومة، وأصابوه في قدمه.

أضافت المصادر أنه في تمام الساعة الثانية ظهرا، فوجئت إدارة المدرسة وقت تدافع الطلاب للانصراف بعد انتهاء الحصة الأخيرة، بهجوم الملثمون، إلا أنهم فروا هاربين خلال دقائق معدودة بعد إصابة مدرس وطالب.

أشارت المصادر إلى أنه تم التحفظ على سلاح أبيض وشومة، تركها الملثمون بداخل المدرسة.

ومن جانبها نفى مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم، ما تردد حول اقتحام ملثمين، مدرسة ثانوية في محافظة الإسماعيلية.

وقال المصدر في تصريحات صحفية إنه بالتواصل مع طه عجلان مدير مديرية التربية والتعليم في الإسماعيلية، نفى اقتحام المدرسة، أو تعرض أي طالب للإصابة.

أضاف المصدر، أن خمسة أفراد تجمعوا بالقرب من بوابة مدرسة أبوصوير الثانوية، وحاولوا دخولها، لكن تم التصدي لهم بشجاعة من المعلم المسؤول عن الإشراف وآخرين بالمدرسة، وبعدها فروا هاربين بعد أن حاولوا إصابة معلم، لكن تم ضبط أحدهم قبل هروبه.

من جانبه، أكد طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم في الإسماعيلية أن الواقعة لم تستغرق بضع دقائق، وتم ضبط أحد من حاولوا دخول المدرسة، نافيا أن يكون ما حدث بنفس الصورة التي يرددها البعض على شبكات التواصل من اقتحام ملثمين للمدرسة.

وقال طه عجلان: “الأجهزة الأمنية عندنا في الإسماعيلية معانا لحظة بلحظة، وبتوفر لنا كل حاجة ممكن تخللي اليوم الدراسي آمن، ومسيطرة على كل شبر في المحافظة، ولا العيال دي دخلت المدرسة ولا الدراسة اتأثرت، وأي حاجة غير كده كذب”.

اترك رد

×
%d مدونون معجبون بهذه: