مفاوضات لحسم قيمة المتأخرات الضريبية على جلوبال تليكوم

رئيس مصلحة الضرائب

الوطن المصرى – ناريمان خالد

أكدت مصلحة الضرائب المصرية بأن هناك مفاوضات ومباحثات واجتماعات متواصلة خلال الأسابيع الماضيه برعاية وزارة الماليه لحسم مسأله تحديد قيمة المتأخرات الضريبية المستحقة على شركه جلوبال تليكوم المقيده بالبورصه المصريه لصالح مصلحه الضرائب المصريه عن كافه سنوات نشاط الشركه التى لا تزال محل الفحص الضريبى.

وتؤكد المصلحه بأن المفاوضات والمباحثات الجارية تتسم بالجدية والتعاون والرغبه الصادقة من الطرفين لإنهاء ملف سداد كافه المتأخرات الضريبية المستحقة على الشركه لصالح مصلحه الضرائب المصريه وبشكل يضمن تحصيل كافه مستحقات الدوله وفقا للمستندات الرسمية المقدمة من الشركة.

وفى هذا الصدد فإن شركة جلوبال
تليكوم تعمل حاليا على تقديم كافه المستندات المطلوبة لمصلحة الضرائب المصرية لدراستها والوصول إلى قيمة حقيقية دقيقة للمستحقات الضريبية المستحقة على شركة جلوبال تيليكوم القابضة لكى تقوم الشركه بسدادها فورا لإنهاء هذا الملف. هذا وتنعقد تلك الاجتماعات بحضور شركة فيون المالكة لنسبة تصل إلى 57% من شركه جلوبال تليكوم القابضة.

وتؤكد مصلحة الضرائب المصرية على اهتمامها الكامل بهذا الملف وتعاونها مع كافة الجهات المعنية في إطار جاد للوصول إلى تحديد الضرائب المستحقة واجبة الأداء كما أن سير المفاوضات يشير إلى رغبة كافة الأطراف التعامل مع هذا الملف بإيجابية وانهائه بشكل عادل للجميع.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: