مفاوضات سرية مع ميدو لخلافة باكيتا في قيادة الزمالك

مفاوضات سرية مع ميدو لخلافة باكيتا في قيادة الزمالك

كتب – عيد فؤاد

علمت ” الوطن المصري ” أن مفاوضات سرية أجريت بين مسئول كبير بالزمالك والمدير الفني السابق لنادي الاسماعيلي أحمد حسام ميدو للعودة لقيادة الفريق الأبيض خلفا للمدرب باكيتا الذي أثبت فشله في قيادة بطل الدوري العام الموسم الماضي مع تزايد اخفاقات الفريق والتي كان اخرها مساء أمس عندما فقد نقطتين ثمينتين امام المقاصة .

مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أكد إن مجلس الإدارة سيكون له وقفة مع باكيتا بعد مباراة الداخلية فى حالة التعادل أو الخسارة وأن الوقت ضيق جدا بين مباراة المقاصة التي انتهت امس وبين مباراة الداخلية الامر الذي سيكون تغيير الجهاز صعبا .

كان إسماعيل يوسف مدير الكرة بالزمالك،قد علق علي نتيجة مباراة فريقه امس مع المقاصة أن عودة الروح للاعبى الأبيض وقتالهم على التعادل حتى اللحظات الأخيرة هى المكسب الوحيد من مباراة المقاصة. وتعادل الابيض مع الفريق الفيومى بهدفين لكلاهما فى الجولة الـ12 لمسابقة الدوري. وأكد مدير الكرة، أن الزمالك واجه سوء حظ غريب من أول ثانية فى اللقاء فضلا عن عدم تركيز لاعبوه فى إنهاء الهجمات وهو ما تسبًب فى التعادل الإيجابى. وشدد على أن الدورى هذا العام مختلف تماما عن الموسم الماضى فى ظل تقارب مستوى أغلب الفرق وطموح كل منهم فى المنافسة 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: