Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2014-08-26 12:32:56Z | |

مفاجأة ” معمار المرشدي ” في معرض العقار المصري بالكويت

 

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2014-08-26 12:32:56Z | |

كتب – الكويت – أحمد السيد – بوابة الوطن المصري

افتتح مساء اليوم الأربعاء بالكويت معرض العقار المصري «عمار يا مصر» في دورته السابعة عشرة الذي تعده وتنظمه الشركة المتحدة للتسويق وتنظيم المعارض UNIEXPO بالتعاون مع شركة عمار يا مصر للمعارض والتسويق العقاري تحت رعاية الوكيل المساعد لشؤون المنظمات الدولية والتجارة الخارجية بوزارة التجارة والصناعة الكويتية الشيخ نمر الصباح وحضور الوكيل المساعد للشؤون القانونية د.محمد مشبب الجلال، وذلك خلال الفترة من 21 إلى 24 ديسمبر بفندق كراون بلازا – قاعة البركة.

وأعلنت مجموعة معمار المرشدي باعتبارها إحدي الشركات الرائدة في مجال الإستثمار العقاري عن انضمامها للشركات المشاركة بالمعرض، حيث أعلن م.محمد المرشدي رئيس مجلس إدارة مجموعة معمار المرشدي ان المجموعة تستعد لاطلاق مفاجأة كبرى لعملائها تتمثل في طرح مشروع جديد في منطقة زهراء المعادي تحت اسم ريحانة افينيو.

كما أعلنت المجموعة العربية للتطوير العمراني وادارة المشروعات عن انضمامها لمجموعة الشركات العقارية المشاركة في معرض عمار يا مصر.

كما أعلنت شركة الديوان للاستثمار العقاري مشاركتها بالمعرض ، حيث أكد رئيس مجلس ادارة الشركة م.نبيل شوقي بأن ” الديوان ” تستعد لبدء المرحلة الاولى من مشروع «جراند ليك ريزورت» بتكلفة 80 مليون جنيه من الشهر المقبل، كما انجزت الشركة 3 عمائر في «بانوراما سيتي» حيث بدأ التنفيذ منذ عام ونصف العام.

كما أعلن رئيس مجلس ادارة شركة فارنا للاستثمار العقاري محمد طه عبدالرحمن ان الشركة ستطرح مشروع منتجع فارنا ريزورت بمعرض العقار المصري، حيث يتميز المنتجع بموقعه المميز حيث يقع في الكيلو 53 من الساحل الشمالي، حيث يبعد عن مدينة الاسكندرية 20 دقيقة ومدينة برج العرب 15 دقيقة.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: