مفاجأة غير سارة تنتظر مباراة القمة بين الأهلى والزمالك

اتحاد الكرة


الوطن المصرى – رامى جوهر

فى مفاجأة غير سارة لجماهير الكرة المصرية فاجأ الاتحاد المصرى لكرة القدم الجميع وقبل أيام قليلة على مباراة القمة بين قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك بقرار غريب حيث قرر اتحاد الكرة، برئاسة المهندس هانى أبو ريدة، إقامة مباراة القمة 117 بين الأهلي والزمالك، على ستاد برج العرب، فى اللقاء المؤجل من الجولة 17 بالدوري، بدون حضور جماهيرى.

وأكد مجدي عبد الغنى في تصريحات صحفية أن مجلس الجبلاية استقر على حضور مجالس إداراتي الناديين، مع السماح لعدد محدود جدًا للأعضاء لا يتجاوز الـ 20 فرد لكل نادى.

وأصبح الفارق نقطتين بين الزمالك، متصدر الدورى الممتاز برصيد 53 نقطة، والأهلى صاحب المركز الثانى برصيد 51 نقطة، على إثر تعادل الأبيض مع المقاولون العرب فى الجولة الخامسة والعشرين بالدورى الممتاز بنتيجة 2 / 2، بذلك أصبح الأبيض والأحمر متساويين فى عدد المباريات التى خاضها كل فريق قبل القمة المنتظرة، وخاض كل منهما حالياً 22 لقاءً .

وهذا القرار ربما يكون سلبيا لا سيما وأن مصر على اعتاب تنظيم بطولة قارية مهمة هى نهائيات أمم أفريقيا والتى سيحضرها جماهير كافة الدول المشاركة فى البطولة فهل سيتم منع الجماهير المصرية من مؤازرة منتخب بلادها خوفا من الشغب ؟ سؤال ننتظر الإجابة عليه

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: