فندق شبرد التاريخي

مغترب مصري يناشد وزيرة الهجرة التدخل لإنقاذ ”شبرد” التاريخي

الوطن المصري- خاص

في إطار حالة اللغط التي صاحبت عملية تطوير وإعادة تشغيل فندق شبرد التاريخي وجه عدد من المصريين في الخارج وفي مقدمتهم الدكتور حسن الجراحي نداء عاجل في صورة استغاثة للسيدة السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج جاء بها : 
” معالي الوزيرة .. استأذنك في القيام بدور يذكره لك التاريخ ومصر والمصريين بالخارج وان تم تكوني تركتي بصمة خالدة في تاريخ وزارتك : انقذي فندق شبرد التاريخي .
أليس لدي حضرتك أجندة بأبناء مصر في الخارج المستثمرين ورجال الأعمال ؟ ..أليس من دور الوزارة الاستفادة من أبناء مصر في الخارج في دعم الاقتصاد المصري ؟.. أليس جحا أولي بلحم طوره ؟
اعتقد بقوة دورك وعن طريق قرار حكومي أو بتدخل من رئيس الجمهورية شخصيا تستطيعي إلزام البنك الممول بإتمام الصفقة كما هي ولكن باستبدال المستثمر الأجنبي بمجموعة مستثمرين من أبناء مصر بالخارج فليس ٢٦ مليون دولار بالمبلغ الضخم أو الكبير فهو بمقدور سيادتك تجميعه وبسهولة من ٢٦ مصري من رجال الأعمال بالخارج بحصة مليون دولار مثلا مساهمة كل شخص أو حسب ما يروا فقد تكون المساهمة أكثر ( للجدية أنا أول المستعدين للمساهمة وسداد مليون دولار ) .

المطلوب فقط من سيادتك فتح أجندة رجال الأعمال والمستثمرين المصريين بالخارج الذين هم يجب ان يكونوا من أولي اهتماماتك وأعتقد أن سعادتك لن تتأخري في التدخل لانقاذ فندق أثري يمثل حزء من تاريخ مصر .
د. حسن الجراحي
مواطن مصري بالسعودية

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: