معمار المرشدى تنافس كبرى الشركات العالمية بسكاى لاين فى قلب القطامية

الوطن المصرى ٠ ناريمان خالد

دخلت مجموعة معمار المرشدى حلبة المنافسة العلمية بإنشاء أكبر مبنى سكنى فى العالم بأحدث التصميمات بأيادى مصريةمائة فى المائة بمنطقة القطامية بالقاهرة.

سكاى لاين تحفة معمار المرشدى الجديدة من تصميم  المعمارى المصرى رائف فهمى و ستوديو  VDP بأسبانيا و المعمارى العالمى محمد حديد و من المخطط ان يكون هو أكبر مبنى سكنى فى العالم على مساحة اجمالية  200  الف متر مربع تقريباً فى موقع عبقرى فى قلب القطامية بالقرب من الطريق الدائرى و طريق القطامية-العين السخنة. تتكامل في سكاى لاين كل ما تحتاجه الأسرة خلال اليوم من الوحدات السكنية الراقية، الخدمات الاساسية و الاختيارات الترفيهية المتنوعة.و يعد سكاى لاين بحق هو انتاج لدراسة دقيقة لأسلوب الحياة الذى يتمناه الجميع، حيث تتكامل في نفس المبنى كل ما تحتاجه الأسرة خلال اليوم بدءا من الوحدات السكنية الراقية مرورا بالخدمات الاساسية و الاختيارات الترفيهية المتنوعة. و يتميز سكاى لاين بتقديم مجموعة متنوعة من مساحات الوحدات  التي تتراوح بين الاستديوهات الصغيرة و شقق غرفة واحدة أو غرفتين أو ثلاثة غرف بمساحات تبدأ من59  الى132 متر مربع و التى تطل كلها على علامة مميزة فى سكاى لاين مثل: المساحات الخضراء المفتوحة او المسطحات المائية .

الموقع:

يقع مشروع سكاى لاين فى اهم المناطق الواعدة فى القطامية، فمكانه المتميز على الطريق الدائرى الأوسطى بالقرب من الطريق الدائرى و طريق القطاميه – العين السخنه, بما يجعلك على بعد دقائق من مناطق: القاهرة الجديدة ، زهراء المعادى، مدينة نصر و المقطم. و يظهر تميز الموقع فى سهولة الوصول اليه من مختلف الطرق الرئيسية وكذلك سهولة الوصول  منه الى العاصمة الادارية فى خلال 30 دقيقة تقريبا عبر طريق القطامية – العين السخنه . و يعتبر سكاى لاين هو ثالث مشروعات شركة معمار المرشدى فى القطامية بعد وان قطامية و قطامية جيت .

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: