مصطفي محمد يرفض العودة للزمالك ويتمسك بالدورى التركى رغم مشاكله مع مدرب جالاتا سراي

الوطن المصري – عمر خالد

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي جالاتا سراي  المحترف ضمن صفوفه اللاعب الدولي المصري مصطفي محمد نظيره جوزتيبى ضمن منافسات الدوري التركي الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الليلة في تمام الساعه السادسة مساء اليوم الأحد 26 سبتمبر بتوقيت القاهرة على أن يقام اللقاء على أرضية ملعب استاد “تورك تليكوم أرينا.
وشهدت الفترة الأخيرة توتر العلاقة بين مصطفى محمد وفاتح تريم المدير الفني لفريق جالطة سراي لكن اللاعب تمسك بالبقاء في تركيا.

ويلعب مصطفي محمد ورفاقه مباراة اليوم بحثا عن الفوز بعد الغياب عن الانتصارات خلال الفترة الماضية عن الفريق

ويحتل فريق جالاتا سراي المركز الثاني عشر فى جدول ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل والخسارة في مثلهما وسجل 8 أهداف وتلقى 9 حتى الآن.

بينما يقبع الضيوف جوزتيبى فى المركز الخامس عشر فى ترتيب الدورى التركى برصيد 5 نقاط فقط جمعها من 6 مباريات حيث فاز فى مباراة وتعادل فى اثنتين وخسر 3 مباريات كاملة.

ومن ناحية أخرى كشف الإعلامي كريم حسن شحاتة عن رفض مصطفى محمد مهاجم فريق الزمالك المعار إلى صفوف جالاتا سراي التركي العودة إلى صفوف الفريق خلال الموسم الجديد.

وقال كريم شحاته في تصريحات عبر برنامج :”كورة كل يوم” ،”دارت اتصالات ودية بين مصطفى محمد وبعض الوسطاء في الأيام الماضية من أجل العودة للزمالك مرة أخرى لكن الأمر قوبل بالرفض من جانب مصطفى محمد”.

وكان وائل جمعة أوضح أيضًا خلال تصريحات تليفزيونية، أن تصريحات حسام البدرى الأخيرة برأت مصطفى محمد تماما، ونعلم أن مصطفى أخطأ لكن لا نعلم هذا السلوك تجاه من بالتحديد وبالتالى لا يمكن أن نعاقبه دون معرفة تفاصيل ما حدث.

وتابع وائل جمعة أن كيروش سافر اليوم إلى البرتغال على أن يصل يوم 28 سبتمبر الجارى لبدء معسكر الفراعنة.

وأوضح وائل جمعة أن سبب السفر هو احتفال كيروش بعيد ميلاد والده هناك وسيعود سريعا لبدء المعسكر يوم 28.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: