مصطفي محمد

مصطفي علي خطى صلاح.. العالم يتابع فرعون مصر الجديد في تركيا

من ينكر موهبة ونجومية مصطفي محمد مهاجم منتخب مصر المحترف بجالطة سراي التركي إما حاقد أو جاحد ، مصطفي محمد موهبة مصرية تحتاج الي دعم الجماهير المصرية لا سيما وأنه يسير علي خطي نجمنا العالمي محمد صلاح وقد أشادت الصحف التركية الصادرة أمس الاثنين بأداء الدولى المصري مصطفي محمد مهاجم فريق جالطة سراي التركي بعدما قدم أداءً رائعاً بتسجيله 4 أهداف خلال 4 مباريات شارك فيها كبداية مذهلة مع الأحمر والأصفر منذ انضمامه لصفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، معاراً من نادى الزمالك، فى منافسات الكأس والدوري التركي .

كتبت صحيفة cFotoma تحت عنوان  مديح مصطفى محمد بعد مباراة جلطة سراي – قاسم باشا ! “يظهر كصلاح الثاني، وقالت بعد المباراة، استخدم معلق سبور، سافاش تشورلو، عبارات مليئة بالثناء على مصطفى حيث قال جورلو “يظهر محمد في دور محمد صلاح الثاني في مصر، إنه لاعب مجتهد، قدم أفضل أداء في المباراة”.

وفى عنوان آخر كتبت، لا يمكن إيقاف مصطفى محمد ! وضع نصب عينيه رقما قياسيا مدته 26 عامًا، وقالت إن مصطفى محمد، المعار من الزمالك في يناير، أصبح بالفعل محبًا للجماهير بتسجيله 4 أهداف في أول 4 مباريات له بالقميص الأصفر والأحمر، في حين أن المهاجم المصري لفت انتباه بافيتيمبي جوميس بأدائه، فقد لفت انتباهه أيضًا إلى رقم 26 عامًا في الدوري الممتاز، مضيفة مصطفى محمد قدم بداية مثالية لمسيرته.

وعنونت صحيفة “fanatic” التركية،  “مصطفى محمد.. لا يمكن إيقافه”، وقالت أن مصطفى محمد سجل 4 أهداف فى أول 4 مباريات بمختلف المسابقات مع جالطة سراى، بواقع 3 أهداف فى مسابقة الدورى التركى وهدف وحيد فى بطولة الكأس، مشيرة إلى أن المهاجم المصرى نجح فى معادلة رقم الفرنسى جوميز مهاجم الهلال السعودى الحالى بالتسجيل فى أول 3 مباريات بمسابقة الدورى.

وأضافت الصحيفة التركية أن مصطفى محمد اقترب من معادلة رقم سافيت سانجاكلي بالتسجيل فى 7 مباريات متتالية، وهو الرقم الذى لم يتمكن أحد معادلته أو تحطيمه على مدار 26 عاماً.

كما أوضحت الصحيفة أن مصطفى محمد انضم لقائمة المجد، بعدما سجل “هدفين” من ركلتى جزاءمع جالطة سراي، وقالت أن جالطة سراي حصل على 10 ركلات جزاء خلال الموسم الجاري نجح في تسجيلهم جميعا عن طريق 4 لاعبين هم الدولي الكولومبي رادميل فالكاو برصيد 4 ركلات جزاء، ودياني 3 ركلات، ومصطفي محمد ركلتين وأري بابل ركلة وحيدة.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: