مصطفى محمد يقود جالاتا سراي فى أولى مواجهات الدوري التركي أمام جيرسونسبور

الوطن المصري – عمر خالد

يحل فريق جلاتا سراي الذي يضم بين صفوفه المهاجم الدولي المصري مصطفى محمد، ضيفا على فريق جيرسونسبور، على ملعب “جيرسون أتاتورك”، في التاسعة إلا الربع من مساء اليوم الأحد، في ختام مواجهات الجولة الافتتاحية من الدوري التركي للموسم الجديد 2021-2022.

وكان جالاتا سراي قد خسر لقب الدوري التركي في الموسم الماضي بفارق هدف وحيد عن البطل فريق بشكتاش، الذي حصد اللقب في الجولة الأخيرة، فيما يعد فريق جيرسونسبور أحد الفرق الصاعدة للدوري هذا الموسم.

ويدخل جالاتا سراي مباراة اليوم بقيادة مديره الفني فاتح تيريم، بعد أن ودع منافسات الدوري التمهيدي من منافسات دوري أبطال أوروبا، على يد فريق إيندهوفن الهولندي، ليتحول للعب في مسابقة الدوري الأوروبي.

ويسعى مصطفى محمد المعار من الزمالك حتى نهاية الموسم الحالي، إلى المشاركة أساسي مع جالاتا سراي في المباريات المقبلة، بعد أن فقد مكانه في المباريات الأخيرة لحساب المهاجم السنغالي مباي دياني، العائد من الإعارة، بعد أن لعب النصف الثاني من الموسم الماضي معارا لفريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، بعد أن تعاقد النادي مع مصطفى محمد في يناير الماضي.

وكان جالاتا سراى قد تأهل للدور المؤهل لمرحلة مجموعات اليوروباليج، بعد تخطيه فريق سانت جونستون الاسكتلندى بنتيجة 5 – 3 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب فى الدوري التمهيدى الثانى من المسابقة.

ويستضيف رفاق النجم المصرى مصطفى محمد، الفريق الدنماركي يوم 19 أغسطس الجاري، فى ذهاب الدور المؤهل لمرحلة المجموعات، على أن تقام مباراة الإياب فى الدنمارك يوم 26 من نفس الشهر.

جدير بالذكر أن قرعة مرحلة المجموعات فى اليوروباليج الموسم الحالى سوف تجرى يوم الجمعة 27 أغسطس الجاري.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: