مصطفى كامل لمطربي «الراب»: «مش بنام بقالي 3 أيام بسببكم»

الوطن المصري – عبير فوده

اجتمع نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل مع عدد من مطربي «الراب» لتقنين أوضاعهم خلال الفترة المقبلة.

وحضر الاجتماع أبو يوسف ومروان موسى «وعفروتو وكسبرة».

وقال مصطفى كامل في كلمته: “أولادي وأولاد زملائي في مجلس النقابة بيسمعوكوا والناس بتحبكوا ونتمنى لكم التوفيق بما لا يضر شكل بلدنا”.

وأضاف: “هدفنا مراعاة المهنة وعلاج أي خلل في المنظومة الموسيقية ففي خلال الفترة الأخيرة كان هناك خلل في الكلمة وبعض الألفاظ”.

وتابع مصطفى كامل: “أنا بقالي 3 أيام مش بنام بسببكم وعاوزين نحافظ على بلدنا ونفضل أم الفنون وأنا جلست مع عدد من مطربي الراب لتقنين أوضاعهم”.

وقررت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، أمس، تغريم مغني الراب عفروتو 100 ألف جنيه، لغنائه بفلاشة في مخالفة واضحة لقرارات الموسيقيين، التي وضعها مجلس النقابة في الأيام الماضية.

وقرر المجلس فرض غرامة على مروان بابلو 50 ألف جنيه لما بدر منه من تصرف غير لائق ويسئ للشكل العام لمنهنتنا وأمام الغير وما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي والذى أدى إلى استياء عامة الناس يؤدي للمعاقبة طبقا للمادة 12 من قانون 35 لسنه 1997.

كما قرر فرض غرامة 100 ألف جنيه للمؤدي أحمد محمد عبد المجيد وشهرته عفروتو لمخالفته قرار النقابه وإيقاف تصريحه لحين الحضور وسداد الغرامة والتوقيع والالتزام بتعليمات النقابة.

وتقرر استدعاء كافة مؤدي الراب ممن لم يتلزم بلحضور والمثول أمام مجلس نقابة المهن الموسيقية وتوقيع الالتزام والتعهد بكافه قرارات المجلس وذلك أسوة بشعبة الأداء الصوتي.

وقررت نقابة المهن الموسيقية مؤخرا وقف جميع مغني الراب، ومنهم ويجز، شاهين، أبيوسف، عفروتو، وغيرهم.

اترك رد

×
%d مدونون معجبون بهذه: