مصرى يشارك فى أكبر معرض زراعى فى هولندا لعرض التقنيات الحديثة وتبادل الخبرات

أمستردام – خاص – الوطن المصرى

على مدى ثلاثة أيام فى الفتره ما بين 20 الى ٢٢ فبراير الماضى أقيم أهم وأكبر معرض زراعى فى هولندا ، وهذا المعرض فقط  للشركات الهولندية .

يهدف المعرض الى التقاء الشركات الهولندية العاملة فى المجال الزراعى مع عملائهم من أصحاب المزارع ورجال الأعمال والعاملين فى المجال على مدى ثلاثة أيام لتقديم وعرض أحدث التقنيات والوسائل الحديثة للحصول على أعلى أنتاجية للمحصول فى المتر المربع, كما تقام العديد من الندوات والمحاضرات العلمية وحلقات النقاش لتبادل المعلومات والخبرات.

ويجذب هذا المعرض زائرين من جميع بلدان العالم للإطلاع على أحدث التقنيات العلمية فى مجال الزراعة الحديثة.

 ويتميز هذا المعرض عن غيره من المعارض بأن الزائرين يتلقون دعاوى “vip” خاصة ويتم أستقبالهم وتوفير خدمات توقيف السيارات وطوال فترة المعرض وعلى مدى ثلاثة أيام من الساعة ١ ظهرا وحتى الساعه ٩ مساء يقدم لزوار المعرض المأكولات والمشروبات من مختلف المطاعم الموجودة فى جميع أنحاء المعرض وبدون أى مقابل، وعدد زوار المعرض يفوق الـ ٢٠ الف زائر.

من بين الشركات التى تشارك كل عام فى هذا المعرض ومنذ بدايته شركة Ecoline Biotechnologie BV والتى يرأسها رجل الأعمال المصرى د.هشام فريد خبير الزراعة البيولوجية والتنمية المستدامة المقيم فى هولندا منذ ٣٨عام والحاصل على الدكتوراة فى الميكروبيولجى.

وتساهم الشركة مع غيرها من الشركات الهولندية فى تطوير وتحديث الزراعة البيولوجية وذلك عن طريق تطبيق أحدث التقنيات والأكتشافات العلمية, وتقوم بتقديم عدد من الحلول البيولوجية لحل بعض مشاكل الزراعة فى هولندا بطريقة بيولوجية (طبيعية) وبدون أستخدام أى مبيدات كيماوية.

وتساهم مثل هذه الحلول التى تقدمها الشركات المتخصصة فى هذا المجال على الحصول على منتجات زراعية صحية وخالية من السموم.

ويضيف دكتور هشام أن الهدف من أقامة هذا المعرض هو تبادل الخبرات بين المتخصصين ويعتبر من أهم أسباب نجاح وتطوير الزراعة فى هولندا وتعتبر هولندا من أرقى الدول المتقدمة فى مجال الزراعة البيولوجية فى العالم ويأتى المتخصصين من أنحاء العالم لهولندا للأستفادة من الخبرات الهولندية فى هذا المجال.

 

 

 

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: