مصرع شاب قفز من شرفة شقة دعارة فى الإسكندرية

سيدات دعارة

الوطن المصري – طارق عبدلله

 

شهدت منطقة العجمى، بمحافظة الإسكندرية واقعة مصرع شاب قفز من شرفة عقار ولفظ أنفاسه الأخيرة بعد تعرضه لكسور ونزيف حاد مما تسبب فى وفاته، تلقى قسم شرطة الدخيلة بالإسكندرية بلاغا بوجود جثة شاب قفز من شرفة أحد العقارات وبالمعاينة والتحريات تبين أن الشاب كان يتواجد مع إحدى السيدات فى شقة لممارسة الرذيلة وفور سماعه جرس الباب توقع أنه طارق الباب من الشرطة فقفز من شرفة العقار ولقى حتفه فى الحال.

وبتحريات مباحث الدخيلة التى أشرف عليها المقدم طارق الشناوى، تبين أن أحد القاطنين فى شارع العقار تبين له تواجد 4 سيدات فى شقة وتردد رجال عليهم لممارسة الأعمال المنافية للآداب، وفى يوم الواقعة تبين قدوم شخصين فى ساعات متأخرة من الليل فقرروا الصعود إلى الشقة السكنية لإثبات الواقعة.

وأثبتت تحريات المباحث أن شهود العيان الذين صعدوا إلى المنزل كان هدفهم سرقة المترددين على الشقة والاستيلاء على أموالهم وأنهم على علم بأن الشقة كان يتردد عليها رجال واستغلال خوفهم من افتضاح أمرهم وتهديدهم للاستيلاء على الأموال، وليس كما ادعوا فى البلاغ أنهم جاءوا لكشف شقة لممارسة الرذيلة، وتم تحرير محضر بالواقعة، ونقل الجثة إلى مشرحة الإسعاف.

وفى اعترافات الشرطة قال 3 أشخاص أنهم صعدوا إلى الشقة لاكتشافهم صعود شخصين إلى 4 سيدات فى الشقة وشكهم أن الشقة مخصصة لممارسة الرذيلة فصعدوا إلى الشقة وطرقوا عليها واكتشفوا وجود شخصين منهم شخص قفز من الشرفة فور دخولهم.

بينما اعترفت السيدات بأنهن يتقاضين أجرا نظير ممارسة الرذيلة مع الرجال دون تمييز، وبتحريات المباحث التى أشرف عليها المقدم طارق الشناوي، تبين أن الأشخاص الذين صعدوا إلى المنزل كان هدفهم سرقة الرجال المترددين على الشقة واستغلال خوفهم من افتضاح أمرهم وتكرار واقعة السرقة وعلمهم بأن الشقة يتردد عليها رجال.

وبالعرض على نيابة الدخيلة، قررت حبس 8 أشخاص على ذمة التحقيقات منهم 4 سيدات والمتهم الثانى فى القضية، و3 متهمين كان غرضهم السرقة،  وذلك على ذمة التحقيقات والكشف عن الحالة الجنائية للمتهمين.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: