مصادر : احتمالية وجود شبهة جنائية وراء حريق فندق دبي .. واحتفالات الكريسماس لم تتأثر

مصادر : احتمالية وجود شبهة جنائية وراء حريق فندق دبي .. واحتفالات الكريسماس لم تتأثر

دبي – الوطن المصري

 

 علمت ” الوطن المصري ” من مصادرها بدبي ان هناك شبهة أن يكون الحريق الذي اشتعل في فندق “أدرس دون تاون ” بجوار برج الشيخ خليفة بامارة دبي جنائيا وبفعل فاعل ، وأن تحقيقات بدأت تتم للتعرف علي اسباب هذا الحريق الذي التهم معظم طوابق الفندق ، وخلف أكثر من 20 مصابا معظمهم حالتهم مستقرة .

ومن جانبه قال اللواء راشد المطروشى، مدير عام الدفاع المدنى فى دبى، إن حادث حريق الفندق تحت السيطرة، وأن فرق الإطفاء أخلت الفندق وسيطرت على 65% من الحريق.

وأضاف “المطروشى” خلال اتصال هاتفى بفضائية “العربية”، أن الحريق لن يؤثر على احتفالات رأس السنة، وتابع: “الحريق نشب من خارج الفندق والعوازل هى التى احترقت”.

اشترك في عملية الاطفاء  طيران تابع للدفاع المدنى الإماراتى للمساعدة في اطفاء الحريق

قال اللواء خميس مطر المزينة، مدير عام شرطة دبى، إنه تم إخلاء كافة المتواجدين بفندق العنوان، وإن فرق الإطفاء تواجه الآن انتشار الحريق من الداخل، كاشفا حدوث 14 إصابة بسيطة، تم اتخاذ الإجراءات الطبية لهم جراء الحادث. وأضاف “المزينة” خلال اتصال هاتفى بفضائية العربية، أنه لا توجد أية معلومات تقول بسبب اندلاع الحريق، موضحاً أنه فور إخماده ستعمل الفرق المتخصصة على التوصل لأسبابه، مشدداً على أن الاحتفالات برأس السنة فى دبى مستمرة كما هى. 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: