مشاهدة مباراة مصر وليبيريا الودية اليوم الخميس 30 سبتمبر

الوطن المصري – عمر خالد

تنطلق في التاسعة مساء اليوم الخميس، مباراة منتخب مصر وليبيريا في اللقاء الودي المقام ضمن استعدادات الفراعنة لمواجهتي ليبيا في تصفيات كأس العالم 2022.

ويخوض  المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مواجهة ودية أمام منتخب ليبيريا في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب ستاد برج العرب تحت قيادة الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش.

يقام اللقاء ضمن خطة الإعداد لمباراتي ليبيا المقرر لهما يومي 8 و11 أكتوبر من الشهر المقبل في الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

وتحتل ليبيا صدارة المجموعة السادسة برصيد ٦ نقاط ، بينما يمتلك المنتخب المصري ٤ نقاط في المركز الثاني ، والجابون في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة و يتزيل منتخب توجو قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط.

يدير اللقاء تحكيميًا الحكم التونسي يوسف السرايري يساعده كلًا من يامن الملولشي وفوزي الجريدي ، والحكم الرابع يوسف بو علي.

مشاهدة مباراة مصر وليبيريا وموعد اللقا

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر على ستاد برج العرب  وستذاع المباراة على قناة أون تايم سبورت.

تضم قائمة منتخب مصر المحلية لمباراة ليبيريا الودية، 24 لاعبًا هم:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي «الأهلي» محمد أبو جبل «الزمالك» محمد بسام «طلائع الجيش» محمد صبحي «فاركو».

المدافعون: أحمد فتوح «الزمالك» محمد حمدي «بيراميدز» محمود حمدي الونش «الزمالك» أيمن أشرف «الأهلي» علي جبر  «بيراميدز» باهر المحمدي «الإسماعيلي» أحمد توفيق «بيراميدز» أكرم توفيق «الأهلي».

لاعبو الوسط: حمدي فتحي «الأهلي» عمرو السولية «الأهلي» طارق حامد «الزمالك» مهند لاشين «طلائع الجيش» محمد مجدي  أفشة «الأهلي» عبد الله السعيد «بيراميدز».

المهاجمون: محمد شريف «الأهلي» مصطفى فتحي «الزمالك» رمضان صبحي «بيراميدز» إبراهيم عادل «بيراميدز» أحمد زيزو  «الزمالك» أحمد سمير «طلائع الجيش».

من ناحية أخرى كشف عمرو السولية لاعب خط وسط المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، عن شعور لاعبي الفراعنة بالثقة مع تولي البرتغالي كارلوس كيروش الإدارة الفنية للمنتخب.

وأشار «السولية» أن كيروش مدرب له تاريخ كبير وسبق له وأن تأهل بالعديد من المنتخبات إلى نهائيات كأس العالم، وهو ما يعطي للاعبين ثقة في الجهاز الفني ويمنحهم قدره في الثقة داخل المستطيل الأخضر خلال مباريات تصفيات المونديال.

وقال لاعب النادي الأهلي علي هامش تدريب المنتخب أمس: «ملف شارة القيادة لا يشغله على الإطلاق ولا يشغل جميع اللاعبين الكبار وأن المصلحة العامة أهم من المصلحة الشخصية وأن قيادة الفراعنة يحملها لاعب كبير في العالم أجمع»، مشيرًا إلى أن محمد صلاح نجم المنتخب والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي يعطي ثقل للمنتخب.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: