«مسلم»: مركز تدريب «مصر للطيران» نجح في اجتياز تفتيشات «الإيكاو»

مصر للطيران
صرح صفوت مسلم، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، بأن مركز تدريب الشركة اجتاز بنجاح تفتيشات المنظمة العالمية للطيران المدني (الإيكاو) .
وقال “مسلم”، بحسب البيان الصادر اليوم الخميس، إن وفد رفيع المستوى من الإيكاو، أجرى تفتيشاته على كافة البرامج والتدريبات التي يتلقاها المهندسون والطيارون وأطقم الضيافة الجوية بالمركز .
وأضاف أن التفتيش تضمن أيضًا تقييم معايير الجودة الخاصة بالعناصر البشرية، وكفاءة المحاضرين، وخبراتهم للوقوف على مدى جودة الدورات التدريبية المقدمة، فضلًا عن التأكد من مستوى قاعات التدريس، ومدى مطابقتها للمعايير العالمية في هذا الشأن .
وأوضح الطيار محمد منار، رئيس مركز التدريب، أن وفد المنظمة العالمية للطيران المدني الإيكاو، قد أشاد بالعملية التدريبية، والمنظومة عالية الجودة، التي يتبعها مركز تدريب مصرللطيران، والتي تتطابق مع المعايير التي سنتها الإيكاو في هذا الشأن .
يذكر أن مركز تدريب مصر للطيران، كان قد اجتاز مؤخرًا تفتيش الوكالة الأوروبية للسلامة والطيران (الإيازا) ، مما يؤكد على ريادة المركزفي منطقة الشرق الأوسط، وأفريقيا كمركز عالمي لمجالات التدريب المختلفة يتبع أحدث المعايير الدولية .
 

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: