مسلحون ينتحلون صفة ضباط شرطة يقتحمون أحد المنازل ويختطفون 3 أشخاص ويصيبون آخر يأسيوط‎

اللواء عبد الباسط دنقل مدير أمن أسيوط

اللواء عبد الباسط دنقل، مدير أمن أسيوط (أرشيفية)

انتحل مسلحون مجهولون صفة “ضباط شرطة” واقتحموا أحد المنازل واختطفوا 3 أشخاص تحت تهديد السلاح، وأصابوا رابعًا برصاصة في الظهر، واقتادوهم لمكان غير معلوم بقرية بني هلال التابعة لمركز القوصية في محافظة أسيوط.

تلقّى اللواء عبد الباسط دنقل، مدير أمن أسيوط، إخطارًا بقيام مجهولين يرتدون زي ضباط شرطة باقتحام أحد منازل القرية وأطلقوا النيران عليهم واختطفوا ثلاثة رجال من المنزل وأصابوا رابعًا.

وعلى الفور انتقل فريق مباحث المركز وبسؤال الأهالي أقروا أنّ المسلحين كان يرتدون زي ضباط وأفراد شرطة واقتحموا منزل “بيت يونس” واختطفوا محمد فتحي محمد يونس، وفتحي محمد يونس، ويونس محمد يونس، وحال إطلاقهم النيران على من بالمنزل لتهديدهم أصابوا محمد يونس، بطلق ناري في الظهر ونُقِل إلى المستشفى الجامعي.

وذكر مصدر من الأهالي “، أنّ قوات من مباحث المديرية انتقلت لمكان الواقعة برئاسة اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية، واللواء منتصر عويضة رئيس المباحث، واللواء أشرف رياض مدير الأمن العام، وتكثف القوات من وجودها الأمني بقرية بني هلال وتجري تحقيقات موسعة للكشف عن هوية المجهولين وأسباب الواقعة للقبض عليهم وتحرير المخطوفين.

 

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: