مسئولون كبار بالبنك الزراعى استولوا على 6 ملايين جنيه من أرصدة العملاء

رئيس مجلس ادارة البنك الزراعى

 

الوطن المصرى – كامل فهمى

ما زال مسلسل الفساد ينخر فى أجهزة الدولة وهيئاتها المختلفة بعد أن تفرغ عدد من روؤساء هذه الكيانات لأمور بعيدة  عن صميم عملهم ومهام وظيفتهم وهو ما جعل الساحة مواتية وخصبة لسرقة أموال الشعب بسهولة ويسر  رغم الجهود الجبارة التى تبذلها الرقابة الادارية فى مواجهة الفساد والمفسدين .

والبنك الزراعى من الكيانات التى تضم بين جنباتها عدد من الفاسدين حيث  قرر المستشار مصطفى عبد الغنى رئيس النيابة الكلية بالسويس بإشراف المحامي العام لنيابات السويس، حبس “مجدى . م” مدير إدارة الشئون المالية بالبنك الزراعى فرع السويس و”هانم . أ” مراقب العملية المصرفية بالبنك 15 يوما على ذمة التحقيقات.

ووجهت النيابة العامة للمتهمين تهم الاستيلاء على 6 ملايين جنيه من حسابات العملاء بالبنك والاتفاق والمشاركة للاستيلاء على المال العام.

كان اللواء على سلطان مدير مباحث الأموال العامة بوزارة الداخلية قد تلقى إخطارا من العقيد هشام نور رئيس فرع  مباحث الأموال العام العامة بمدن القناة وسيناء، بقيام موظفين فى البنك الزراعى بالاستيلاء على 6 ملايين جنيه من حسابات البنك.

وأكدت تحريات مباحث الأموال العامة، قيام المتهمين بالاتفاق والمشاركة فى الاستيلاء على أموال البنك ومحاولتهم محو أثار جريمتهم بعد استيلائهم على المبلغ المذكور.

 

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: