منصور يهنئ مجلس الخطيب بعد فوزه في الانتخابات الحمراء

الوطن المصري – عمر خالد

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بيانا يقدم خلاله التهنئة لمجلس الأهلي على نجاحه في الانتخابات التي أجريت بالأمس، وجاء نص البيان كالتالي:”

“مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور يقدم التهنئة لمجلس ادارة النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب علي تجديد ثقة الجمعية العمومية واختيارهم للمرة الثانية لدورة جديدة 2022 – 2025 .

وأضاف الزمالك في بيانه :” أتمني أن يوفقنا الله مع المجلس المنتخب الجديد في القضاء علي أية فتنه رياضية بين الناديين تؤثر علي أمن واستقرار وطننا العظيم مصر.

ومجلس إدارة نادي الزمالك ينتهز الفرصة للتعبير عن شكرة علي مبادرة مجلس إدارة النادي الاهلي بتقديم واجب العزاء علي صفحتة الرسمية في وفاة المغفور  له معالي المستشار جلال إبراهيم رئيس النادي الاسبق ووالد المستشار أحمد جلال نائب رئيس نادي الزمالك “.

وفي سياق أخر يغادر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك القاهرة اليوم السبت إلى الإمارات لقضاء فترة الإجازة التي حصل عليها الفريق عقب مباراة سيراميكا كليوباترا في الجولة السادسة لمسابقة الدوري، والتي اقيمت بالأمس باستاد المقاولون العرب.
ومن المقرر أن يعود المدير الفني إلى القاهرة مساء يوم 2 ديسمبر المقبل لقيادة تدريبات الفريق بعد انتهاء الراحة.
وكان الفرنسي باتريس كارتيرون منح اللاعبين راحة لمدة أسبوع بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد في الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
ويستأنف الفريق تدريباته يوم 3 ديسمبر المقبل استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم 21 ديسمبر المقبل في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
وفاز الزمالك على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد في المباراة التي اقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب في الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري، ليرفع الأبيض رصيده إلى ١٣ نقطة يحتل بهم المركز الثالث في حين يتوقف رصيد سيراميكا عند ٨ نقاط يحتل بهم المركز السادس

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: