مرتضي

مرتضى : يظهر العين الحمراء للثلاثى الدولى المتمرد

 

كتب – رامى جوهر

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أن لاعب وسط الزمالك طارق حامد يتمرد على النادى، مشددا على أنه لن يتم تفعيل تجديد تعاقده مع قلعة ميت عقبة. 

وقال مرتضى منصور خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “كورة كل يوم” الذى يقدمه الإعلامى كريم حسن شحاتة عبر شاشة “الأولى”: ” أحمد توفيق زملكاوى وأصر على استفادة الزمالك ماديا عكس طارق حامد الذى يماطل من أجل أن يوقع لأى فريق بشكل حر فى يناير المقبل ويستفاد بمفرده بقيمة الأموال ولا يستفيد الزمالك”.

وأضاف: ” طارق حامد أجرى اتصالا اليوم بمدير الكرة أيمن حافظ وطلب معرفة طريقة انضمامه لمعسكر الفريق بألمانيا إلا أننى أؤكد له أن الانقطاع عن التدريبات كان بقرارك وقرار عودتك لن يكون بمزاجك”.

كما أكد مرتضى منصور أن النادى الأبيض ليس طرفا فى أزمة الإسماعيلى مع نجوم المستقبل بعد انضمام صانع ألعاب الدراويش إبراهيم حسن لصفوف القلعة البيضاء، وقال: “رغم أن الزمالك ليس طرفا فى الأزمة إلا أننى أطالب الإسماعيلى باحترام العقود خاصة وأننى رجل قانون.. وبحكم علاقتى المميزة مع مسئولى الإسماعيلى ونجوم المستقبل سأحاول التدخل لإنهاء الأزمة بين الطرفين”.

بينما هاجم مرتضى منصور ثنائى الفريق الأبيض شيكابالا وأحمد الشناوى، وقال: ” شيكابالا فى مارينا ومنقطع عن تدريبات النادى أما الشناوى يبحث عن عروض مالية كبيرة من أندية أخرى بعد أن طلب 27 مليون جنيه لتجديد عقده مع الزمالك” وأضاف: “أطالب شيكابالا والشناوى بجلب عروض تليق باسم الزمالك وسأوافق على رحيل الثنائى على الفور”.

كما أكد مرتضى منصور أن صانع ألعاب الفريق كهربا من حق النادى الأبيض وعقده ممتد مع القلعة البيضاء وقال:”كهربا أجرى اتصالا هاتفيا بى اليوم وأكدت له أن مفتاح إنهاء أزمته هو التزامه وانضمامه لمعسكر الفريق فى ألمانيا”.

وأضاف: “الزمالك له فضل كبير على كهربا وعلى اللاعب إثبات حسن نواياه بالانضمام لمعسكر النادى وطالبت تركى آل الشيخ وزير الرياضة السعودى بإرسال بطاقة اللاعب الدولية”.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: