مدينة 6 أكتوبر تعلن الحرب على الوحدات السكنية المخالفة

كتبت – ناريمان خالد

أعلن جهاز مدينة 6 أكتوبر الحرب على المخالفين الذين تملكوا وحدات سكنية وحولوها الى تجارية ويبلغ عددهم آلاف الوحدات ويواصل الجهاز ، حملات إزالة المخالفات واسترداد الشقق السكنية التى تم تحويل نشاطها من سكنى لتجارى أو إدارى، الأسبوع المقبل.

من جانبه؛ قال المهندس عصام بدوى، أن الجهاز بدأ الحملة الشهر الماضى واسترد نحو 35 شقة، ولكن الأهالى تجمعوا وقاموا بمنع الجهاز من استكمال حملته، مما أدى إلى توقف الحملة لحين توفير قوة أمنية.

وأشار رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر إلى أنه تم التعاقد مع شركة متخصصة لإعادة الشىء لأصله، قبل تسليمها للهيئة، وإعداد محاضر للمتسببين فى المخالفات.

وأكد بدوى، أنه أصدر 3 آلاف و553 قرارًا لإزالة المخالفات القائمة فى المدينة، والمتمثلة فى وحدات سكنية حول أصحابها نشاطها من سكنى لتجارى، وإزالة أكشاك فى الشوارع، بخلاف إزالة وحدات سكنية بنيت بالمخالفة للرخصة الصادرة، بالإضافة إلى 3 قرارات لإزالة التعديات من على مساحة 11.5 فدان، متمثلة فى 5500 فدان بمنطقة الإعلاميين، و4 آلاف فدان بمنطقة الوادى الأخضر، و2000 فدان بجمعية 6 أكتوبر الزراعية، لافتًا إلى تسليم الأراضى للاستشارى لإدراجها ضمن مخطط تطوير المدينة.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: