مدير مدرسة يغتصب 3 تلاميذ داخل المدرسة .. والأعراض فضحت الذئب البشرى

صورة أرشيفية

 

أم أحد التلاميذ الضحايا : لاحظت تغير سلوك ابنى والتهاب فى أماكن حساسة

 

الوطن المصرى – أيمن حبيب

تجرد مدير مدرسة والمفترض أنه مربيا فاضلا من آدميته وانسانيته وابوته وراح يطلق العنان لشهواته ونزواته وليتها هذه النزوات مع سيادات من سنه أو حتى فتيات بالغات ولكن مارس الشذوذ مع أطفال المدرسة التى يتولى إدارته وعينته وزارة التربية والتعليم ليكون أمينا على الأطفال الصغار ولكنه هتك أعراضهم واستباح أجسادهم دون وزاع من ضمير أو أخلاق .

واقعة مخلة يندى لها الجبين شهدتها مدرسة خاصة بمنطقة مصر الجديدة حيث اعتدى مدير مدرسة جنسيا على عدد من أطفال المدرسة حسبما جاء بأوراق القضية التى تحقق فيها النيابة العامة الآن .

أمر معتز زكريا وكيل أول نيابة النزهة بحجز مدير مدرسة خاصة بمصر الجديدة،على ذمة التحريات بتهمة التعدى جنسيا على 3 تلاميذ وأمرت بعرض الأطفال على الطب الشرعى.

البداية كانت بتلقى قسم شرطة النزهة بلاغا من أولياء أمور مدرسة خاصة يتهمون فيها مدير المدرسة باغتصاب أطفالهم داخل المدرسة، وأفادت والدة أحد التلاميذ أنها لاحظت تغيرا على سلوك نجلها وإصابته بالتهابات فى منطقة الشرج، وبالكشف عليه تبين تعرضه للاعتداء الجنسى.

وكشفت والدة أحد التلاميذ، عن أن ابنها أخبرها بأن مدير المدرسة اعتدى عليه جنسيا، وتم القبض على مدير المدرسة وإحالته للنيابة التى تباشر التحقيق معه.

ومن جانبه أكد الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم، أن الوزارة سوف ترسل لجنة من جهاز المتابعة إلى المدرسة الخاصة بالنزهة المتهم أحد أصحابها باغتصاب 3 أطفال للتأكد من صحة الواقعة مؤكدا أنه فى حال ثبوت الواقعة ، فسوف يتم استبعاده فورًا، مع مراجعة جميع أوراق هذه المدرسة.

وكان عدد من أولياء الأمور اتهموا أحد المدارس الخاصة بمصر الجديدة، بوقوع حالات اغتصاب لثلاثة تلاميذ بالمدرسة، بعد تعرف أحد الأطفال الذين تعرضوا للاغتصاب على المتهم.

وتجمهر أولياء الأمور أمام المدرسة ، وتقدموا ببلاغ رسمي بقسم شرطة النزهة.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: