مدير الكلية البحرية : جميع الخريجين يتسمون بالقوة والشجاعة والقدرة على تحمل المسئولية


متابعة – خالدعبدالحميد

أكد اللواء بحري أركان حرب إيهاب صلاح مدير الكلية البحرية، أن الكلية تعمل على تخريج ضباط مقاتلين على كفاءة عالية للغاية قادرة على تحمل المسئولية، مشيرا إلى أنه يتم العمل على زيادة القدرات التدريبية لطالب .

ويوضح أن الطلاب يحصلون على التدريب على الوحدات الحديثة المنضمة للقوات البحرية ، مثل الميسترال الأمر الذي يعزز تدريب الطالب على أحدث وحدات التدريب العملي، ومحاكاة التدريب النظري في التدريب العملي في البحر على هذه الوحدات الحديثة

ويقول ان الكلية تحتفل هذا العام بتخريج الدفعة ٧٠ بحرية ، مشيرا إلى أن جميع الأبطال الخريجين يتسمون بالقوة والشجاعة والقدرة على تحمل المسئولية، خاصة وأنه تم إعدادهم في المعسكرات الداخلية والخارجية،التي تساعد الطلاب على التعرف بأساليب جديدة ومتطورة، والتعرف على طريقة تأهيل الطالب الأجنبي، خاصة وأن الكلية البحرية تبحث عن كل ما هو جديد ومتطور.

ويشير إلى أن الطالب المقاتل داخل الكلية البحرية يشترك في وحدات التدريب الخارجي على متن الوسائل القتالية الحديثة، الأمر الذي يزيدهم خبرة واكتساب مهارات عملية مع طلاب الكليات الآخرى.

ويشدد اللواء بحري أركان حرب إيهاب صلاح أن الكلية البحرية المصرية بنفس الكفاءة وتفوق الكليات الأجنبية في هذا المجال، خاصة مع التجهيزات الكبرى داخل الكلية في الوحدات المختلفة، والتي يتم التدريب فيها على أحدث التقنيات للطلاب.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: