مدرب توتنهام السابق لـ«لوكاكو»: تعلم من «صلاح»

الوطن المصري – عمر خالد

وجه تيم شيروود مدرب فريق توتنهام الإنجليزى السابق نصيحة للدولى البلجيكى روميلو لوكاكو مهاجم تشيلسى بضرورة التعلُّم من النجم المصرى محمد صلاح جناح نادى ليفربول.

وبدأ لوكاكو الموسم الحالى بشكل جيد، حيث سجل ثلاثة أهداف فى أول ثلاث مباريات له فى الدورى الإنجليزى الممتاز، قبل أن يعانى من عدم التهديف فى خمس مباريات بمختلف المسابقات،  وفشل البلجيكي في هز الشباك  امام الفرق الكبري  هذا الموسم، حيث لم يتمكن من التسجيل أمام ليفربول ومانشستر سيتى ويوفنتوس، على الرغم من أنه سجل ضد آرسنال فى أول مباراة له بقميص البلوز.

وقال تيم شيروود فى تصريحات نشرتها صحيفة «مترو» البريطانية: «على لوكاكو أن يفعل ذلك (التسجيل) ضد الفرق الكبرى، بالنسبة لى لا تزال هناك علامة استفهام بشأنه».. مضيفاً: «أعتقد أنه رائع، يأخذ تشيلسى إلى مستوى آخر وهو أفضل من اللاعبين المتواجدين لدى الفريق فى ذلك المركز، ولكنه لا يستطيع إلا التسجيل أمام الفرق الصغيرة».

وأشار مدرب السبيرز السابق: «هو شخص قادر على التسجيل أمام الفرق الصغيرة، ويمكنه تسجيل أكثر من هدف أمام الفرق الأصغر، هو بحاجة إلى الذهاب والقيام بذلك ضد ليفربول».

كما أوضح تيم إنه لا يزال يعتقد أن لوكاكو من أفضل المهاجمين فى جميع أنحاء العالم، لكن جناح ليفربول محمد صلاح، هو شخص يمكن للوكاكو أن يتعلم منه.. ملمحاً: «ما زلت أعتقد أنه أحد أفضل المهاجمين فى كرة القدم العالمية لكنى أود حقًا أن أره يفعل ذلك ضد الأندية الكبرى».

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: