مدرب برايتون: بيرسى تاو سيلعب معنا السبت ولا جديد عن رحيله للأهلى

الوطن المصري- عمر خالد

أكد جراهام بوتر المدير الفنى لنادى برايتون الإنجليزى، أن الجنوب أفريقى بيرسي تاو لاعب خط وسط فريقه جاهزا تماما للمشاركة فى افتتاح مباريات فريقه أمام بيرنلى المحدد لها بعد غد السبت فى منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز.

تحدث المدير الفنى اليوم إلى وسائل الإعلام وسط أنباء بأن اللاعب سيترك فريق برايتون آند هوف ألبيون للانضمام إلى الأهلي بقيادة بيتسو موسيمانى قبل المباراة الافتتاحية لفريقه في الدوري الإنجليزي.

قال جراهام فى تصريحات نقلها موقع ” idiskitimes ” الجنوب أفريقى: “هناك اهتمام من الخارج باللاعب ، لكن لا شيء جديد يُذكر، إنه جاهز للمباراة يوم السبت.”

كانت تقارير قد أشارت إلى أنهاء مسئولو النادي الأهلي صفقة شراء بيرسي تاو جناح برايتون الأنجليزي لمدة 3 مواسم، وقامت الإدارة الحمراء بتوقيع عقود التعاقد مع اللاعب بعد إتمام المفاوضات مع ناديه على كل طلباته المالية.

وحسم مسئولو الأهلي صفقة ضم بيرسيي تاو ويتبقى خضوع اللاعب للكشف الطبي لحسم الصفقة بشكل نهائي وتحويل القسط الأول من قيمة الصفقة على حساب نادي برايتون الإنجليزي.

ووافق مسئولو النادي الأهلي على إدراج تاو ضمن لاعبي الفئة الأولى بالقلعة الحمراء، بحيث يحصل على مليون و100 في الموسم الأول بزيادة 100 ألف في كل موسم طوال مدة العقد، بحيث يصل إلى مليون و200 ألف في الموسم الثاني ومليون و300 ألف في الموسم الثالث.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: