مدرب الوداد يستخدم التنويم المغناطيسي قبل مواجهة فريقه المرتقبة مع الأهلي في نهائي دوري الأبطال

الوطن المصري – عمر خالد

تحدث وليد الركراكي، مدرب الوداد الرياضي المغربي عن آخر استعدادات فريقه لمواجهة النادي الأهلي في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، 30 مايو الجاري بالمغرب.

وقال الركراكي في تصريحات نقلها موقع البطولة المغربي: ” استعداداتنا تتركز أساسا على استرجاع اللياقة البدنية، وإعداد اللاعبين المصابين، حيث عانينا في المباريات الأخيرة من نقص في لياقتنا البدنية “.

وتابع الركراكي: “سنحاول استرجاع كل اللاعبين، لكي يكونوا جاهزين في يوم الحسم، كي تكون لي القدرة على اختيار  التشكيل المناسب للفوز بالمباراة النهائية”.

وأشار الركراكي: “عانينا منذ بداية الموسم من العديد من الغيابات، ولكنني الآن أفكر في اللاعبين الذين سيشاركون في المباراة، حيث يجب أن يكونوا في كامل عطائهم في يوم الحسم”.

وتحدث الركراكي عن حالات الإصابة بالفريق قائلا: “قمنا بكل شيء منذ 15 يوم من أجل تحضير زهير المترجي للمباراة، سيحاول التدرب طوال الأسبوع، لكي نرى هل بإمكانه أن يكون جاهزا يوم الاثنين المقبل أم لا، وسنتابع أيضا حالة جلال الداودي الذي أصيب مؤخرا، سيتدرب خلال الأسبوع لكي يكون جاهزا للمباراة، فيما أشرف داري جاهز، وبإمكانه لعب المباراة”.

وختم حديثه قائلا: “سنقوم بكل شيء ممكن خلال هذا الأسبوع، لكي يعود هذا الثلاثي ويشارك في المباراة”.
من جانبه تطير بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عبر رحلة طيران خاصة اليوم الأربعاء، إلى المغرب استعدادا لمواجهة الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا بحثا عن التتويج باللقب الإفريقي الثالث على التوالي والحادي عشر في تاريخه.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: