مدربو العالم يحذرون روسيا من قوة المنتخب المصرى ولدغات صلاح

الوطن المصرى – رامى جوهر

قبل ساعات من مباراة مصر وروسيا فى ثانى جولات المجموعة الأولى بنهائيات كأس العالم حذر عدد من الخبراء والمدربين العالميين منتخب روسيا من قوة المنتخب المصرى وصعوبة اللقاء معه لأن الفراعنة يعتبرون مباراتهم مع روسيا مباراة حياة أو موت وبواتهم لعبور الدور الثانى للمونديال وعلى الروس أن يلتزموا بخطة دفاعية محكمة لإغلاق منطقة مرماهم لا سيما اذا ما شارك محمد صلاح النجم العالمى فى المباراة وهو ما سيتحاج منهم الى تركيز عالى لوقف تحركاته ولدغاته .

فقد حذر جوزيه مورينيو، المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، المنتخب الروسى من خطورة المنتخب المصرى قبل المباراة المرتقبة التى تجمعهما غداً الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الأولى فى بطولة كأس العالم المقامة حالياً فى روسيا.

وقال مورينيو، فى تصريحات لوسائل الإعلام الإنجليزية، على المنتخب الروسى أن يدرك جيداً أنه سيواجه منافساً صعباً ليس كالمنتخب السعودى فى المباراة الافتتاحية.

وأضاف المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد “يجب على منتخب روسيا أن يتراجع للدفاع أمام مصر، وأن يتصرف لاعبوه بشكل أفضل عند امتلاك الكرة، صاحب الأرض واجه منتخباً لا يملك قوة بدنية فى المباراة الافتتاحية أما المنتخب المصرى فهو مختلف تماماً.

وواصل مورينيو تصريحاته قائلاً “أدرك جيداً ما أقول بشأن المنتخب الروسى الذى حقق الفوز على السعودية بخماسية نظيفة، لا أعتقد أن روسيا ستتمكن من تسجيل مثل هذا العدد من الأهداف أمام منتخبات جيدة مثل مصر.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: