عبد الهادي مدربا عاما للزمالك وأمير عزمي مساعدا

الوطن المصري – عمر خالد

أكد مرتضى منصور رئيس نادي  الزمالك أنه تم تعيين مدحت عبد الهادي مدربا عاما لفريق الكرة وأمير عزمي مجاهد مدربا مساعدا، في الجهاز المعاون للفرنسي باتريس كارتيرون.

وأوضح رئيس النادي الابيض أنه تم سداد مستحقات الفرنسي باتريس كارتيرون خلال الفترة الماضية، مضيفا أن أمير مرتضى المشرف على الكرة بالنادي الأبيض طلب من المدرب ترشيح مساعدين لضمهما للجهاز الفني ولكن كارتيرون كان يؤجل ترشيح مساعدين له.
وقال مرتضى منصور :”  الرسالة التي كنت تريد ارسالها يا كارتيرون لأحد الأشخاص لتشرح خطتك في الرحيل عن النادي أنت أرسلتها لي بالخطأ”.
وأضاف أن مجلس الزمالك لا يريد افتعال أزمات مع المدير الفني وطالبه بالعمل والتركيز في عمله، وشدد على أن المساعدين الجدد لكارتيرون سيبدأن عملهم غدا.
ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة ودية اليوم أمام نظيره الرائد السعودي في الثالثة عصرا على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، في ختام استعدادات الفريق الأبيض لاستئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وتعد مباراة اليوم هي البروفة الأخيرة استعدادا  للقاء المقاولون العرب المقرر له يوم 21 ديسمبر الجاري في الجولة السابعة لمسابقة الدوري.

ويسعى الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون لاستغلال المباراة في تجهيز اللاعبين للمباراة المرتقبة أمام الذئاب.
وكان الفريق خاض مباراتين أمام بايونيرز والترسانة، فاز في الأولى بخماسية، وفاز في الثانية بهدف دون رد.
جدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري العام، برصيد 13 نقطة جمعهم من 6 مباريات، حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في مباراة وخسر مثلها.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: