مخطط سفراء جهنم لإعادة الإخوان إلى الحياة السياسة فى مصر

الوطن المصرى – خالدعبدالحميد

فجأة وبعد حالة سبات مريبة يخرج سفراء جهنم لدائرة الأضواء من جديد بعد صدور الأوامر لهم بالتحرك وإطلاق قذائفهم الموجهة ضد مصر .

والأمر المفضوح هو ظهور سعد الدين إبراهيم رجل موزة الأول فى الشرق الأوسط ، ثم تبعه محمد البرادعى الدمية التى يستخدمها الإخوان لكسب تأييد الغرب لممارساتهم المشبوهة ، وأخيرا السفير معصوم مرزوق .. ثلاثتهم يتبنى ويروج لقضية المصالحة مع جماعة الإخوان الإرهابية وإن اختلفت الأساليب والطرق إلا أنها جميعا تؤدى إلى نفس الهدف والنتيجة وهى عودة جماعة الإخوان إلى المشهد السياسى المصرى من جديد .

الدكتور محمد البرادعى استيقظ فجأة من سباته ليتذكر مشروع النهضة الإخوانى بعد طول غياب بتكليف من الأمريكان لإعادة الإخوان إلى الساحة من جديد.

 وادعى البرادعى فى رسالته قائلا : أمامنا خيارين لا ثالث لهما الأول هو التوصل الى ما يجمعنا فى اطار تعددية قائمة على عدالة تصالحية وتوافق وطنى على القيم الاساسية وفى مقدمتها الكرامة الانسانية وعلاقة الدين بالدولة .

والثانى الاستمرار فى الفرقة والانقسام فى اطار علاقة صفرية انتقامية يخسر فيها الجميع ونسير من سيئ الى أسوأ .

أما المعصوم مرزوق سفير النوايا الإخوانية فقد أطلق مبادرة هو الأخر بعنوان  ” نداء – تعالوا الى كلمة سواء ” وهدفه من المبادرة عمل مصالحة بين الدولة والإخوان ، وبالطبع فقد تلقفت القنوات الداعمة للإخوان هذه المبادرة والترويج لها بقوة ، وبدوره استثمر معصوم قناة مكملين الإخوانية فى الترويج لوثيقته المشبوهة .

ليس هذا فحسب بل تطاول معصوم مرزوق على القضاء المصرى فى سابقة خطيرة تنال من قدسية هذه المهنة الأمر الذى دفع العديد من المواطنين والمحامين إلى تقديم

بلاغات ضد معصوم مرزوق لتعمده إثارة الرأي العام وقلب نظام الحكم وإهانة الهيئة القضائية الممثلة في المستشار رئيس محكمة الدستورية حملت أرقام 5060 جنح الوايلي، و7762 جنح مصر الجديدة، و15804 جنح المطرية، وكذا البلاغ رقم 4817 لسنة 2018 عرائض المحامي العام لنيابات إستئناف الأسكندرية الذي تضمن المطالبة بضبطه وإحضاره وإدراجه علي قوائم الممنوعين من السفر.

كما تقدم المحامي سمير الششتاوي بالبلاغ رقم 4252 لسنة 2018 لقسم شرطة أول اكتوبر ضد معصوم مرزوق لقيامة بالتحريض على قلب نظام الحكم، ومخالفة قانون التظاهر، بدعوة الشعب للتظاهر بميدان التحرير للاستفتاء على نظام الحكم الحالي، وتواصل النيابة المختصة التحقيقات في البلاغات المقدمة.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: