محمود عكاشة :هدفي رفع شأن المصارعة المصرية في المحافل الدولية

 

كتب _ سامي راغب 

أكد الكابتن محمود عكاشة عضو مجلس إدارة نادي المصرية للإتصالات ، والمرشح لخوض إنتخابات الإتحاد المصري للمصارعة على مقعد السكرتير العام للإتحاد التي ستجري السبت القادم أن قرار ترشحه جاء بناء على رغبة الكثيرين الذين تحدثوا معه وطالبوه بالترشح لرفع شأن المصارعة المصرية في كافة المحافل المحلية والإقليمية والدولية ، وتكرار تجربته الناجحة مع فريق المصارعة بالمصرية للإتصالات الذي حقق خلال فترة توليه مسؤوليته نجاحات وإنجازات دولية كبيرة .

كما أنه يرغب في الإستفادة من دراسته الأكاديمية مع باقي باقي زملائه في حال النجاح بإذن الله تعالى في وضع رؤية استراتيجية تسمو بالمصارعة المصرية وتحقق لها انتشار أوسع ، وكذلك العمل على ضخ موارد جديدة باستثمار رياضي يشمل الجميع بما في ذلك اللاعبين والمدربين والحكام والهيئات والإداريين .. خاصة وأنه حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال وكان الأول على دفعته ، ويواصل مسيرته الأكاديمية حاليا كباحث دكتوراة في فلسفة إدارة الأعمال .
أضاف محمود عكاشة أن خبرتة السابقة في لعبة المصارعة والتي مارسها لعدة سنوات في فترة الشباب في تفهمه لمتطلبات اللعبة الأمر الذي منحه القدرة على خلق بيئة إيجابية مميزة لمصارعي المصرية للإتصالات مكنتهم من تحقيق نتائج مبهرة خلال فترة توليه الإشراف على قطاع المصارعة .

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: