المهدي يهاجم نجاتي من أجل عيون ( منة)

الوطن المصري – عبير فوده

نفى الفنان محمود المهدي  أن يكون سبب انفصاله عن زوجته الفنانة  منه عرفة  هو المشهد الذي جمعها بالفنان  محمد نجاتي  ضمن أحداث مسلسل “فيلا 101”.

وعبر خاصية القصص المصورة بحسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، نشر محمود المهدي مقطع فيديو نافيا أن يكون سبب انفصاله عن منة عرفة مشهدها مع نجاتي مشيرًا إلى أن المشهد كان يتضمن حملها ولكنها رفضت وليس كما انتشر مؤخرا أنه يتضمن لمسها.

وأضاف زوج منة عرفة أنه وزوجته يحرصان على وضع قيود مع المنتجين قبل الخوض في أي عمل منها منع اللمس والتقبيل وحملها من قبل أي شخص فهي مثل أي فنانة محترمة تضع قواعد

واختتم محمود المهدي “ممكن نوصل الفن بطريقة محترمة واحنا في مجتمع شرقي مش لازم نوصله بطريقة وحشة”.

وكان المهدى قد وجهة رسالة قاسية للفنان محمد نجاتي، حيث قال: من دون ذكر أسماء فنانات كتير لا كانوا بيتحضنوا ولا بيتشالوا ولا يلبسوا روب نوم ومع كده عملوا دراما انت متقدرش تعمل جزء منها، وعملوا أزواج وأخوات بإحترام ولا نسيت اننا في مجتمع شرقي.

وتسائل زوج منة عرفة: هو البنت المحترمة مبقاش ينفع تشتغل ولا عشان بنت لازم نستغلها في أى حاجة، وصلنا لمرحلة صعبة بجد.

وكان محمود المهدى أعلن مؤخرا انفصاله عن منة عرفة مبررا ذلك بأنه “رجل صعيدي ويرفض بعد التجاوزات في عملها كممثلة”، قبل أن يعلن عودتهما مجددا.

يشار إلى أن منة عرفة ومحمود المهدي عقدا قرانها يوم 30 يونيو الماضي، بعد فترة خطوبة امتدت لبضعة أشهر، وكان من المقرر أن يتم زفافها قريبا بدون حفل.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: