محمد صلاح يكشف عن شروطه لتجديد عقده مع ليفربول

الوطن المصري – عمر خالد

تحدث الدولي المصري محمد صلاح  نجم المنتخب والمحترف في صفوف ليفربول الانجليزي عن أحلامه وبدايته مع كرة القدم وذلك خلال الحوار المسجل الذى أجراه الإعلامي عمرو أديب مع الفرعون المصري والمقرر عرضه بعد أيام.

“حياتي كلها للكرة من وأنا عندي ٧ سنوات ، وعندما أضع شيء نصب عيني أحققه بفضل الله، وسأفوز بالكرة الذهبية، في عقلي أنا أفضل لاعب في العالم، ولم أتحدث من قبل مع كريستيانو رونالدو».

وعن مشواره الكروي وتفكيره في الاعتزال علق قائلا:« عندي ٢٩ عام وإن شاء الله وسأستمر في الكرة أكتر من ١٠ سنوات مقبلة».

تابع صلاح : “الفلوس مش كل حاجة، وأنتظر تقدير ليفربول لي للاستمرار مع الفريق”.

وأكد صلاح : “أتخيل الأهداف والمباراة قبلها بيوم وتتحقق توقعاتي في كثير من الأحيان وبدخل الملعب (برجلي اليمين) وباخد 2 دوش في ساعة قبل الماتش”.

وعن أكثر ما يضايقه داخل المعلب قال صلاح إن عدم تمرير الكرة له أكثر شيء يعصبه في الملعب، وأنه يتابع جميع حراس المرمى وحركاتهم قبل تسديد ضربة الجزاء، ويحب أن يثبت الكرة على نقطة الجزاء والتسديد من ناحية البلف”.

وعن طقوسه في منزله قال صلاح : ” أنا شخص بيتوتي وبطبعي هادي، وبحب السوشي والأكل الياباني ولا أتناول البيتزا”.

وتحدث صلاح عن نجلته مكة: “مكة بنتي بتتريق على لهجتي الإنجليزية وهي ذات شخصية قوية وزوجته تهتم بها كثيرًا”.

تابع صلاح : “ساستثمر في مصر قريبًا، هفتح جيم ومطاعم أكل صحي”.

كان قد علق محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي  عن فوز فرقه على وولفرهامبتون ضمن منافسات الدوري الانجليزي  .

ونشر صلاح صور من المباراة على حسابه على تويتر وعلق :” إنها في أيدينا “.

وحقق فريق ليفربول الانجليزي  فوزا أمام نظيره وولفر هامبتون في الوقت القاتل بهدف نظيف  في المباراة التي أقيمت على استاد مولينيو ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من مسابقة الدوري الانجليزي .

وسجل هدف الفوز ديفوك اوريجي في الدقيقة 90 بعد أسيست أكثر من رائع للدوري محمد صلاح.

وانفرد فريق مانشستر سيتي بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما حقق فوزا ثمينا على حساب نظيره واتفورد بنتيجة 3 – 1 في المباراة التي أقيمت بينهما  على ملعب “فيكارج رود” في نفس الجولة وارتقى مانشستر سيتى لصدارة الترتيب  برصيد 35 نقطة جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 2 وخسارة 2 وتسجيل 32 هدفاً وتلقي 9 فقط.

ويحتل ليفربول الوصافة  برصيد 34 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 4 وخسارة واحدة وتسجيل 44 هدفاً وتلقي 12 حتى الآن.

وحافظ  صلاح على صدارة ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي  رغم فشله في هز شباك منافسه وولفرهامبتون  برصيد 13 هدفا .

ويأتى جيمي فاردي فى وصافة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 9 أهداف وبفارق 4 أهداف عن محمد صلاح صاحب الصدارة.

ويحتل ديوجو جوتا مهاجم ليفربول المركز الثالث برصيد 8 أهداف متخطيا زميله في ليفربول السنغالي ساديو ماني صاحب المركز الرابع برصيد 7 أهداف والذى يتساوى مع برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتى صاحب الـ7 أهداف أيضًا.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: