محمد صلاح يقود الريدز.. كلوب يعلن تشكيل ليفربول أمام مانشستر يونايتد

الوطن المصري – عمر خالد

أعلن المدير الفني لنادي ليفربول يورجن كلوب التشكيل الأساسي لمواجهة مانشستر يونايتد، على ملعب “أولد ترافورد”، في المباراة التي تقام مساء اليوم الاثنين، في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

ويحتل ليفربول المركز الـ 15 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد نقطتين، بينما يتذيل مانشستر يونايتد جدول الترتيب بدون نقاط.

ويقود النجم المصري محمد صلاح تشكيل الريدز وبجانبه لويس دياز وروبيرتو فيرمينيو، وخلفهم في وسط الملعب جوردان هندرسون، وميلنر، وهارفي إليوت.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: أندرو روبرتسون – جو جوميز – فيرجيل فان دايك – ترينت ألكساندر آرنولد
خط الوسط: جوردان هندرسون – ميلنر – هارفي إيليوت
خط الهجوم: لويس دياز – روبيرتو فيرمينو – محمد صلاح

ويرغب ليفربول، في حصد الثلاث نقاط وتحقيق الفوز الأول في البريميرليج هذا الموسم ليعوض تعادله في أول جولتين في الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي.

وعلى الجانب الآخر، يستهدف مانشستر يونايتد أيضا تحقيق الفوز الأول في الدوري الإنجليزي بعد بداية مخيبة لآمال جماهيره بالخسارة أمام برينتفورد ثم الهزيمة على أرضه أمام برايتون.

وتقام مباراة مانشستر يونايتد وليفربول مساء يوم الاثنين القادم، وتنطلق في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة “beIN Sports 1 HD Premium”.

وكان ليفربول تعادل مع فولهام بنتيجة 2-2، في افتتاحية البريميرليج ثم التعادل مع كريستال بالاس بهدف لكل فريق على ملعب “آنفيلد” في ثاني جولات الدوري الإنجليزي.

مانشستر يونايتد بدأ الدوري الإنجليزي بخسارة مذلة بـ4 أهداف دون رد أمام برينتفورد، ثم تلقى هزيمة جديدة أمام برايتون بنتيجة 2-1، على ملعب “أولد ترافورد” في ثاني الجولات.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: