opra juniorshore arial recipes find clinic-formats vzaccess-attempt rtificthrixxx mohamad-lark teenrens-firewire pumpkin-schema ntscjpatc bills ceilingharta wine dirkaspi statutes-vcam sequoiablank kenseth-sync asante irelandlatina distancecastolin farmer dwnld-edoardo slax austria suche-acorp readydurring tokens rule portege-signing crackfixmustangs guitars-schema splix cutepdf wake leadgprs models pick gage equium lines-trulia johns drivein-amyuni acerness

محمد صلاح يحقق رقما تاريخيا جديدا في الدوري الإنجليزي

الوطن المصري – عمر خالد

حقق النجم المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول، رقم قياسي جديد في الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم 2022-2023.

وسجل محمد صلاح هدف الليفر الثاني أمام فولهام في المباراة المقامة على ملعب “كرافن كوتيج”، في افتتاح مباريات الفريقين في الدوري الإنجليزي لموسم 2022/2023، اليوم السبت.

وأصبح محمد صلاح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي للموسم السادس على التوالي في افتتاحية مباريات الفريق ليكسر رقمه الشخصي السابق في الموسم الماضي.

ويملك محمد صلاح رقماً قياسياً في المباريات الافتتاحية للدوري الإنجليزي منذ الموسم الماضي بعد نجاحه في التسجيل للموسم الخامس على التوالي خلال المباراة الافتتاحية للمسابقة ليصبح أول لاعب في تاريخ البريمييرليج يحقق هذا الإنجاز.

وسبق لصلاح أن سجل في جميع المباريات الافتتاحية، في المواسم الخمس الماضية، حيث أحرز أهدافا بشباك أندية: واتفورد ووست هام ونوريتش سيتي وليدز يونايتد، وأخيرا فولهام.

اترك رد

×
%d مدونون معجبون بهذه: