محمد صلاح يتفوق على كريستيانو رونالدو قبل حفل الكرة الذهبية 2021

الوطن المصري – عمر خالد

يترقب جميع عشاق كرة القدم حول العالم الحدث الأبرز فى كل عام والذى سينطلق اليوم، الاثنين، بمراسم حفل جوائز الكرة الذهبية   البالون دور، التابعة لمجلة فرانس فوتبول، والمقرر إقامتها فى باريس، فرنسا، وينطلق الحفل فى تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، على مسرح دو شاتليه في باريس.

ويعتبر أبرز اللاعبين المرشحين فى قائمة الكرة الذهبية، الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان، روبيرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونخ، جورجينهو لاعب تشيلسي، محمد صلاح لاعب ليفربول، وكريم بنزيما لاعب ريال مدريد.

ويُقدم الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، أداءً مميزًا هذا الموسم بجميع المسابقات، متفوقًا على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد.

وهذا الموسم لعب صلاح 17 مباراة، منها 12 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز و5 مباريات في دوري أبطال أوروبا، وسجل مو 11 هدف في البريميرليج وصنع 7 آخرين، بالإضافة لتسجيله 6 أهداف في الشامبيونزليج.

بينما لعب رونالدو، 15 مباراة هذا الموسم، منها 10 في الدوري الإنجليزي الممتاز و5 مباريات في دوري أبطال أوروبا، وأحرز كريستيانو 4 أهداف في البريميرليج وقدم تمريرتين حاسمتين لزملائه، بالإضافة لتسجيله 6 أهداف في الشامبيونزليج.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: