محمد رمضان يواصل استفزازاته ويثير أزمة جديدة في لبنان

الوطن المصري – عبير فوده

أزمة جديدة أثارها الفنان محمد رمضان خلال تواجده في لبنان بعد أن أجرى حوارا تلفزيونيا مع قناة “الجديد” اللبنانية وأحدثت إجابته على أحد الأسئلة استفزاز كبير للوسط الفني اللبناني.

قامت الإعلامية داليا كريم بتوجيه سؤال له عن من النجمة اللبنانية التي تتمنى تقديم دويتو غنائي معها؟.

وكانت إجابة محمد رمضان: “لسه مجتش الفنانة اللبنانية اللي بحلم أعمل معاها ديو أعتقد ممكن تظهر بعد 15 سنة”، لترد “داليا” عليه قائلة “قصدك لسه متخلقتش”، ليرد عليها: “أة”.

ورد الفنان باسم مغنية عبر صفحته على “فيسبوك” على ما قاله محمد رمضان: “(متخلقتش الفنانة اللبنانية اللي هتغني معايا) هكذا صرح الممثل محمد رمضان الذي أجده موهوبا في التمثيل مع بعض الملاحظات على تصرفاته، يتكلم بثقة وكأنه “الأسطورة” عبد الحليم حافظ مع أن عبد الحليم (حلم الأجيال) لم يقلها يوما”.

وتابع: “أحسنت يا محمد يا رمضان، تجعلنا نكتب عنك لكن خذ بعين الاعتبار أن سلوكك يغلب على موهبتك الموهبة وحدها لا تكفي تواضع.. ملاحظة: تحية إلى بلدي الثاني جمهورية مصر العربية (أحبك)”.

كما كتب المخرج اللبناني الشهير نضال هاني عبر صفحته على “فيسبوك”: “فيه فنان مصري عمل مقابلة بلبنان مع مذيعة فاشلة.. سألته: مين الفنانة اللبنانية اللي ممكن تعمل معها ديو؟ بيجاوبها: ما خلقت بعد.. ممكن كمان ١٥ سنة! (وضحك)”

وتابع: “1- طيب اول شي لازم تشوف مين الفنانة اللبنانية اللي اصلا ممكن ترضا تعمل معاك ديو.. خصوصا انه بيروت عاصمة الفن (وحمدالله عندنا اهم واشهر وانجح نجوم بالوطن العربي)، 2- هيدي المذيعة الفاشلة اللي بس جايبته لتطبله وتألهه.. كيف ممكن تمرق هيك تصريح وتسكت.. لا ضحكت كمان.. طيب، 3- كيف ممكن صحافتنا تمرق هيك تصريح؟ بس كرمال تكسب وده للاخ؟ اللي اصلا لجأ للبنان لما شاف انه الكل ضده بمصر الحبيبة (غير طبعا صحافيين مستقلين قلال جدا شفتهم كاتبين عصفحاتهم الشخصية وعلقوا عالموضوع بشكل شخصي)”.

كما لاحقت الانتقادات محمد رمضان من قبل اللبنانين عبر “فيسبوك” بسبب هذا التصريح الذي أغضبهم قائلين:

كان الفنان محمد رمضان قد أثار ضجة كبيرة كعادته على السوشيال ميديا، بداية من نشره لفيديو أثناء رحلته إلى لبنان في طائرة خاصة بصحبة أبنه، ونشر كل تفاصيله على صفحاته الرسمية إلى إعلان حصوله على الدكتوراه الفخرية من المركز الثقافي اللبناني وأنه سفير الشباب في الوطن العربي.

ولكن بعد ساعات من هذه الضجة وبعد أن وصل محمد رمضان إلى السماء بلقب “الدكتور محمد رمضان”،، انطبق عليه المثل “يافرحة ما تمت” فقد تم سحب الدكتوراه الفخرية منه في “غمضة عين”، حيث أعلن “المركز الثقافي الألماني الدولي” في لبنان، سحب “الدكتوراه الفخرية”، التي كان قد منحها للفنان محمد رمضان.

وقال المركز في بيان رسمي له: “لم نكن نعلم أبدا، شيئا عن حادثة الطيار المصري المؤسفة الراحل أشرف أبو اليسر والتي ندينها ونشجبها، ولذلك تم سحب الدكتوراه من محمد رمضان”.

من ناحية أخرى يستعد محمد رمضان لإقامة حفلاً غنائياَ ضخماً بمدينة العلمين يوم 2 سبتمبر المقبل، ويعد هو الحفل التاني له في صيف 2021 بالساحل الشمالي، تحت شعار “اقوي حفل في الساحل

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: