محمد رمضان يؤكد حصوله على الدكتوراه الفخرية

الوطن المصري – عبير فوده

نشر الفنان محمد رمضان، مقطع فيديو لمداخلة هاتفية لرئيس مجلس إدارة المركز الثقافي الألماني الدولي، في برنامج MBC trending، وهو يكشف حقيقة شرائه لدرجة الدكتوراه الفخرية.

وقال محمد عبد الله الخطيب، رئيس المركز، خلال المداخلة الهاتفية: منحنا محمد رمضان عملاق الفن العربي، وأحد الأساطير الموجودة في الوطن العربي، وهو أسطورة الغناء والتمثيل في الوطن العربي، ونحن منحناه هذا الوسام شهادة الدكتوراه الفخرية نظرًا لكفاءته في هذا المجال.

وعلق محمد رمضان على الفيديو، كاتباً: “شكراً للسيد رئيس المركز الثقافي الألماني الدولي على التوضيح، ونشر هشتاج جديد باسم #الدكتورمحمدرمضان”.

من ناحية أخرى يستعد، محمد رمضان لإقامة حفلاً غنائياَ ضخماً بمدينة العلمين يوم 2 ديسمبر المقبل، ويعد هو الحفل التاني له في صيف 2021 بالساحل الشمالي، تحت شعار “أقوى حفل في الساحل”

ومن المقرر أن يغني محمد رمضان، باقة من اشهر اغانيه التي يتفاعل معها الجمهور بالرقص والغناء، ومن بينها أغنية: “ثابت”، “مافيا”، و”الملك”، “ياحبيبي”، “انا جدع” و”الحفلة”.. بالإضافة أغنيته الجديدة “على الله”، التي طرحها الأيام الماضية وحققت نجاحاً كبيرا على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: