محمد أبو العينين: شقة لسيدة المنيا المعتدى عليها وتجهيزها

رجل الأعمال محمد أبو العينين رئيس مجلس الأعمال المصري الأوروبي – ارشيفية
قرر رجل الأعمال محمد أبو العينين الرئيس الشرفي للبرلمان الأورومتوسطي ورئيس مجلس إدارة مجموعة كليوباترا ميديا إهداء شقة وتجهيزها لسيدة المنيا، سعاد ثابت، التى تعرضت للاعتداء فى قرية “الكرم” بمحافظة المنيا، وثار الجدل بشأنها خلال اليومين الماضيين.
وجاء هذا القرار بمبادرة من رجل الأعمال محمد أبو العينين في ظل حالة من التوتر والجدل حول حادث المنيا، وتقديرا للمرأة وما تمثله من قيمة غالية في المجتمع المصري.
وأكد أبو العينين رفضه أى محاولات للفتنة بين المسلمين والأقباط، مشيرا إلى أن هناك أياد خفية تسعى للوقيعة بين الأشقاء، مشيرا إلى أن هذه المحاولات الخبيثة لن تنجح، إيمانا من المصريين بأنهم كيان واحد.
وقال إن المصريين لا يقبلون بأي تجاوزات ضد واحدة من سيدات مصر، فالمرأة رمز للأم والزوجة والأخت والابنة، مؤكدا على موقف الجهاز الأمني الذي عمل منذ اللحظات الأولى على احتواء الموقف واتخاذ كافة الإجراءات لمحاسبة المقصرين والمخالفين للقانون.
وأشاد أبو العينين بدور مؤسسات الدولة في التعامل مع الحادث وموقف الأزهر الشريف والبابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية لموقفهما الرافض للأيدي العابثة باستقرار مصر، ومن يحاولون استغلال حادث المنيا للوقيعة وإحداث فتنة بين المصريين.
وكانت قرية الكرم بمدينة أبو قرقاص بالمنيا جنوب مصر قد شهدت أحداثًا مؤسفة بسبب شائعة بوجود علاقة عاطفية بين شاب مسيحي وفتاة مسلمة وقيام مجموعة من أهالي القرية بالتعدي على منزل السيدة سعاد ثابت والتعدي عليها.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: