محافظ بورسعيد يلتقي طلاب المدارس الكاثوليكية بمحافظتي الإسكندرية والبحيرة

اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
بورسعيد: جمال نوفل
التقي اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، بـ 365 من أسر وطلاب المدارس الكاثوليكية بمحافظتي الإسكندرية والبحيرة، الذين يقومون بزيارة الي محافظة بورسعيد، للتعرف علي المعالم السياحية والتاريخية بالمحافظة، وذلك ضمن مشروع ( طوف وشوف ) لطلبة المدارس الذي يتضمن زيارة المحافظات لتعريف الطلاب بتاريخ بلدهم وزيادة الروابط والتواصل بين طلاب المدارس الكاثوليكية والمحافظات التي يقومون بزيارتها .
ورحب محافظ بورسعيد، بأسر الطلاب أثناء إستقبالهم بقصر ثقافة بورسعيد، مؤكدًا علي عمق الروابط القوية التي تجمع بين نسيج الأمة .
وأوضح المحافظ، أن مصر تصدت للعديد من الغزاوت بفضل تماسك وترابط أبناءها من المسلمين والمسيحين، مشيرًا الي أن المحافظة ترحب بجميع الزيارات من مختلف المحافظات لطلاب المدارس والجامعات للتعرف على المعالم السياحية والتاريخية بالمحافظة،مؤكدًاعلي عظمة الإنسان المصري وقوته التي أبهرت العالم، حينما نجح في حفر 72 كيلو في قناة السويس الجديدة في أقل من عام .
وأشار الي أن منطقة شرق بورسعيد هي قاطرة التنمية لمصر كلها، وأن ما يجري هناك هو فخر لكل مصري حيث يجري العمل في إنشاء 3 أنفاق وأرصفة بحرية بأيدي مصرية، بالإضافة إلى أعمال البنية التحتية بالمنطقة الصناعية التي ستقام علي مساحة 40 مليون م2 .
وأضاف، أن بورسعيد سوف يرتفع تصنيفها بعد هذه المشروعات العملاقة التي تجري على أرضها.
وطالب «المحافظ»، أولياء أمور الطلاب بغرس روح العمل والإنتماء لدي أبناءهم ، لأن مصر في حاجة إلى جميع أبنائها المخلصين، ثم قدمت فرقة الشمسية بقصر ثقافة بورسعيد عدد من الفقرات للترحيب بالضيوف .
 

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: