محافظ بورسعيد يصدر توجيهاته بإقامة لقاء شهري بين رؤساء الأحياء والموظفين

اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد – أرشيفية
بورسعيد – جمال نوفل
أصدر اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الأحد، تعليماتة إلي رؤساء الأحياء ومديري المديريات بعقد لقاء شهري بصفة دورية بين روساء الاحياء والعاملين داخل ديوان الاحياء وكذلك مديري المديريات مع العاملين بالمديرية وذلك في اطار فتح قنوات اتصال بين العاملين والمرؤسين من اجل متابعة خطة العمل وما تم تنفيذة والخطط المستقبلية وكذلك الاستماع الي شكاوي الموظفين.
وشدد المحافظ علي اقامة اللقاء يوم الثلاثاء من الاسبوع الرابع من كل شهر بالنسبة للاحياء والاربعاء من كل شهر بالنسبة للمديريات واكد المحافظ بان مثل هذة اللقاء تعمل علي بث روح التعاون والتواصل جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقدة محافظ بورسعيد مع الاجهزة التنفيذية بالمحافظة.
كما طالب محافظ بورسعيد من كافة الاجهزة التنفيذية بالتنبية علي الموظفين بعدم الشراء من الاسواق العشوائية المتواجدة اسفل المؤسسات الحكومية حتي لا نشجعهم علي الفوضي مشيرا بان هناك جهود كبيرة تبذل من جانب الاحياء وشرطة المرافق في ازالة الاشغالات كما وجة المحافظ خلال اللقاء الشكر الي الاحياء التي انتهت من تنفيذ الخطة الاستثمارية لها بنسبة 100%.
كما طالب بالاستعداد والبدء في العمل في الخطة الاستثمارية الجديدة للعام حتي تكون المشروعات جاهزة للطرح فور وصول الاعتمادات المخصصة لها كما وجة المحافظ بعمل خطة زمنية ربع سنوية لمتابعة تنفيذ الخطة وتقيمها.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: