محافظ بني سويف ورئيس الجامعة يشهدان ختام البطولة العربية الثانية للمبارزين

شهد شريف حبيب محافظ بني سويف والدكتور أمين لطفي رئيس جامعة بنى سويف، اليوم الثلاثاء، ختام البطولة العربية الثانية للمبارزين الجامعيين، والتي نظمتها كلية التربية الرياضية بالجامعة بالتعاون مع الاتحاد الرياضي المصري للجامعات في الفترة من 1 إلى 3 مايو الجاري، بالصالة المغطاه بأستاد بني سويف الرياضي، بمشاركة لفيف من عمداء الكليات و الشخصيات الرياضية والطلاب.
ومن جانبه قال أمين لطفي رئيس الجامعة إن البطولة شارك فيها 105 لاعب من 22 جامعة مصرية وعربية بينهم 10 جامعات حكومية، و5  جامعات عربية من دول الأردن، البحرين، لبنان، المغرب والعراق، معربًا عن شكره لفريق العمل الذين ساهموا في الإعداد المميز والتجهيزات لهذه البطولة.
وأشار الدكتور مختار أمين عميد الكلية أن نهائي البطولة كان بين جامعتي الإسكندرية والجامعة الأمريكية بلبنان، وانتهت بفوز جامعة الإسكندرية بالمركز الاول، مقدمًا التهنئة إلى رئيس الجامعة بالفوز ولدعمة الكامل للبطولة بشكل خاص ولكلية التربية الرياضية بشكل عام.
جدير بالذكر أن ختام البطولة شهد العديد من العروض الرياضية لطلاب كليات التربية الرياضية من مختلف الجامعات، وفى النهاية قام رئيس الجامعة بصحبة المحافظ بتوزيع الجوائز على الجامعات الفائزة.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: