محافظ الوادي الجديد يجري قرعة الحج للحالات الإنسانية

أرشيفية
مراسل «ONA»:
أجرت محافظة الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، مسابقة قرعة الحج العلانية للجمعيات الخاصة بالحالات الإنسانية التي نظمتها مديرية التضامن الاجتماعي بحضور اللواء محمود عشماوي، محافظ الوادي الجديد، والمواطنين المتقدمين للمسابقة بقاعة الاجتماعات بالمحافظة.
وأعلن المحافظ، خلال تصريحات صحفية اليوم،  أن القرعة تمت في جو من الشفافية والحيادية بشكل علني أمام جميع المتقدمين، حيث أنه تم اختيار طفل عشوائي لم يتجاوز السادسة من العمر وذلك للاختيار من بين الحالات المتقدمة بإجمالي 25 حالة.
وأضاف عشماوي، أنه وقد وقع الاختيار علي كل من “عبد الوهاب سعيد حافظ، ورقية غريب عبد الله اسماعيل وكذلك تم اختيار خالد أحمد حسن بالإضافة إلي اختيار محمد أمين مصباح عبد الله من عدد 39 من المشرفين الإداريين بمديرية التضامن الاجتماعي ليفوزوا بزيارة بيت الله الحرام.
وفي نهاية المسابقة هنأ عشماوي الفائزين وطلب منهم الدعاء في الأراضي المقدسة من أجل رفعة بلادنا مصر، كما تمني لجميع المتقدمين الذين لم يصبهم الدور أن تكتب لهم الزيارة في المرة القادمة.
جدير بالذكر أن مسابقة قرعة الجمعيات العامة والتي تقدم فيها عدد 1270 متقدم ووقع الاختيار علي عدد 37 لزيارة بيت الله الحرام تمت بشكل علني ومركزي في مقر وزارة التضامن الاجتماعي.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: