محافظ المنيا يطالب شباب الجامعة بتكوين مجموعات تقوية لطلاب المدارس خلال الصيف

resized_SHE_5529

اجتماع الوزير مع مجلس جامعة المنيا

طالب الللواء طارق نصر، محافظ المنيا، استغلال طاقات شباب الجامعة خلال الإجازة الصيفية لعمل مجموعات تقوية تتوجه لطلاب المدارس معربا عن استعداد المحافظة لدعم تلك المجموعات بكل ما تحتاجه من إمكانيات، وذلك لتخفيف العبء عن كاهل الأسرة المصرية ومساهمة من الجامعة في خدمة المجتمع والبيئة المحيطة.

وقال اللواء طارق نصر، محافظ المنيا، خلال اجتماع مجلس جامعة المنيا برئاسة الدكتور جمال ابو المجد رئيس الجامعة،  إن الدولة تبذل جهودًا كبيرًا للعمل على توفير كافة الاحتياجات والخدمات للمواطنين، وهناك مشروعات كبرى تقام في كل مكان تعكس اهتمام الدولة بالمواطنين، موضحًا أنه على المواطن العمل والإخلاص للمساهمة في تحقيق التنمية على أرض الواقع.

وأكد المحافظ مجلس الجامعة على دعوة كافة المستثمرين للاستثمار في المنطقة الصناعية، حيث أنها أصبحت مرفقة بالكامل وجاهزة لاستقبال كافة المشاريع والاستثمارات، قائلًا إن هناك اهتمام كبير بجميع المستشفيات على أرض المحافظة لتوفير خدمة صحية لائقة للمواطنين، مشيدًا بالمساهمات الفردية والجهود الذاتية لتحسين الخدمات في عدد من المستشفيات الحكومية ومنها مستشفى مغاغة العام.

وأشار إلى أن‘‘حق المواطن علينا أن نوفر له كافة الخدمات وعلى رأسها الخدمة الصحية، مع ضرورة الرقابة والمتابعة لتحسين الأداء’’.

اجتماع الوزير مع مجلس جامعة المنيا

اجتماع الوزير مع مجلس جامعة المنيا

اجتماع الوزير مع مجلس جامعة المنيا

اجتماع الوزير مع مجلس جامعة المنيا

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: