محافظ المنيا يتفقد مصانع المنطقة الصناعية (صور)

محافظ المنيا يتفقد مصانع المنطقة الصناعية

محافظ المنيا يتفقد مصانع المنطقة الصناعية

قام اللواء طارق نصر محافظ المنيا، اليوم الأحد، بجولة تفقدية اليوم لعدد من مصانع المنطقة الصناعية ،لمتابعة سير العمل بها وبحث المعوقات والتحديات التي تواجه المصانع والمستثمرين لدفع عجلة الاستثمار بالمحافظة وجذب مستثمرين جدد.

شملت جولة المحافظ مصنع المخلفات الزراعية ، مجموعة الهيثم لتعبئة الغاز، شركة مكرونة كوين ، مصنع التغذية التابع للمحافظة ، المتحدة لتجفيف الحاصلات الزراعية.

شدد المحافظ خلال جولتة ، على ضرورة الاستفادة من الموقع المتميز للمنطقة ما يجعلها منطقة جاذبة للاستثمار، مشيرا إلى أن الفترة الحالية تستهدف دفع عجلة الاستثمار وتوفير المناخ الناجح له وتقديم كل أنواع التسهيلات للمستثمرين ، لافتا الى عقد لقاءات مستمرة مع أصحاب المصانع والمستثمرين .

وكلف المحافظ مدير مصنع التغذية بالعمل على استمرار انتاج المصنع وقت الاجازات مع البحث عن افكار خلاقة وغير تقليدية للاستفادة من امكانيات المصنع خلال تلك الفترات ، وشدد على الاهتمام بالنظافة وعدم السماح بوجود أي إشغالات واستمرار اعمال الصيانة للمعدات .

وأضاف أن المحافظة تواصل حاليا على انهاء ترفيق المناطق الصناعية والمجمعات الصناعية بالمحافظة، بالتعاون مع الوزارات والجهات المعنية، بالإضافة إلى تيسير الإجراءات اللازمة على المستثمرين لإقامة مزيد من المشروعات الصناعية لتوفير فرص العمل اللازمة لأبناء المحافظة ، مشيراً إلي التزام الحكومة بتقديم المساندة الكاملة لكافة المستثمرين وتهيئة مناخ الأعمال وتطوير التشريعات اللازمة لتنمية وزيادة الاستثمارات، بالتنسيق والتعاون مع كافة الجهات المعنية بإصدار التراخيص بهدف تقليل زمن إصدار هذه التراخيص والتيسير على المستثمرين.

محافظ المنيا يتفقد مصانع المنطقة الصناعية
محافظ المنيا يتفقد مصانع المنطقة الصناعية
محافظ المنيا يتفقد مصانع المنطقة الصناعية

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: